الأهلي يبدأ رحلة ترضية وتمديد عقود سعد سمير ومحمد نجيب

الإثنين، 23 أبريل 2018 12:18 ص
الأهلي يبدأ رحلة ترضية وتمديد عقود سعد سمير ومحمد نجيب محمد نجيب وسعد سمير
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعقد مسئولي النادي الأهلي جلسات مُكثفة خلال الأيام القليلة المقبلة مع ثنائي الفريق سعد سمير ومحمد نجيب من أجل التجديد للأول وترضية الثاني.

ووفقاً لمصدر في القلعة الحمراء فإن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة سيعقد جلسة مع الثنائي خلال الأيام المقبلة من أجل تجديد عقد سعد سمير الذى ينتهي بنهاية الموسم المقبل فيما يرغب مسئولو المارد الأحمر في رفع عقد محمد نجيب الذى ينتهي بنهاية الموسم المقبل أيضاً .

وقال المصدر ذاته أن عبد الحفيظ قرر التحدث مع سمير ونجيب عقب الإنتهاء من مباراة القمة المقبلة المُقرر لها الخميس المقبل بالدوري من أجل حسم هذا الملف ، موضحاً ان هناك رغبة من الجهاز الفني بتمديد عقد سعد سمير لمدة موسمين مقبلين حتى لا يتكرر سيناريو عبد الله السعيد وأحمد فتحي بعدما تأخر الأهلي كثيراً في التجديد لهما فحدثت أكثر من أزمة خلال مفاوضات التجديد أسفرت في النهاية عن رحيل السعيد بعدما أكتشف الأهلي توقيعه للزمالك فعاقبه مسئولو القلعة الحمراء بالبيع.

وأكد المصدر أن الاهلي يرغب في تمديد عقد  سعد سمير فيما تتجه النية في الأهلي لترضية نجيب مالياً خاصة وأنه أحد الجنود المجهولة بالفريق حيث يجتهد كثيراً ويبذل قصارى جهده في الملعب.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة