اخبار نادى الزمالك اليوم الاثنين 23 / 4 / 2018 تكريم صلاح وتحديد موعد توقيع جروس

الإثنين، 23 أبريل 2018 11:42 م
اخبار نادى الزمالك اليوم الاثنين 23 / 4 / 2018 تكريم صلاح وتحديد موعد توقيع جروس محمد صلاح
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد نادى الزمالك اليوم الإثنين الموافق 23 / 4 / 2018 العديد من الأخبار المهمة، والتى يأتى على رأسها التأكيد إن السويسرى كريستيان جروس المدير الفنى الجديد للفريق سيحضر إلى القاهرة يوم الإثنين المقبل لتوقيع عقود قيادة الفريق بخلاف تكريم النجم المصرى محمد صلاح.

 

جروس فى القاهرة الإثنين المقبل لتوقيع عقود الزمالك مع مرتضى منصور

تقرر حضور السويسرى كريستيان جروس، المدير الفنى الجديد لنادى الزمالك، إلى القاهرة، يوم الإثنين المقبل، لتوقيع العقود الرسمية فى جلسة مع مرتضى منصور رئيس النادى.

وأوضح مصدر مسئول بنادى الزمالك أن السويسرى جروس سيعقد اجتماعاً فى سويسرا مع الجهاز المعاون الذى استقر على اصطحابه فى قيادة الفريق الأبيض بالموسم المقبل.

 

مرتضى منصور يطلق اسم محمد صلاح على مجمع حمامات السباحة

كشف المستشار مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك، أنه قرر إطلاق اسم النجم المصرى محمد صلاح، المحترف فى نادى ليفربول الإنجليزى، على مجمع حمامات السباحة بالنادى، تقديرا لحجم الإنجازات التى يحققها وتشريفه للكرة المصرية فى المحافل العالمية.

محمد صلاح

الزمالك يعدل موعد مران الغد بسبب محمد صلاح

قرر خالد جلال، القائم بأعمال المدير الفنى لنادى الزمالك، تقديم موعد مران الفريق غدا، الثلاثاء، ليقام فى السادسة مساء بدلاً من السابعة والنصف، كما كان مقررا، على الملعب الفرعى لاستاد القاهر، فى إطار استعدادات الأبيض لمواجهة الأهلى فى مباراة القمة يوم الخميس المقبل وجاء قرار جلال لمنح الفرصة للاعبين لمتابعة مباراة ليفربول الإنجليزى، الذى يلعب له محمد صلاح نجم نجوم منتخب مصر، أمام فريق روما الإيطالى بنصف نهائي دورى الأبطال الأوروبى التى تقام غداً الثلاثاء.
 

حرص لاعبو نادى الزمالك على مطالبة اللجنة المالية المسئولة عن إدارة الشئون المالية بالنادى بصرف المستحقات المالية الخاصة بهم عقب انتهاء المران الصباحى اليوم.

لاعبو الزمالك أمام مقر اللجنة المالية
لاعبو الزمالك أمام مقر اللجنة المالية

الزمالك يحدد 400 ألف يورو كحد أقصى لجهاز جروس المعاون

كشف مصدر مسئول بنادى الزمالك أنه تم تحديد من 350 ألف يورو إلى 400 ألف يورو سنوياً كراتب للجهاز المعاون للسويسرى كريستيان جروس المدير الفنى الجديد للفريق المقرر توليه المسئولية الفنية بداية من الموسم المقبل وأضاف المصدر ذاته أنه حتى الآن لم يتم الاتفاق حول الراتب الخاص بالجهاز المعاون لجروس بشكل نهائى، خاصة أن المدرب يبحث حالياً مع معاونيه السابقين الجهاز القادم معه إلى الزمالك.

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة