اخبار برشلونة اليوم عن حيرة إنييستا فى طريقة إعلان الرحيل

الإثنين، 23 أبريل 2018 09:41 م
اخبار برشلونة اليوم عن حيرة إنييستا فى طريقة إعلان الرحيل إنييستا قائد برشلونة
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يفاضل أندريس إنييستا، قائد فريق برشلونة الإسبانى، بين إقامة مؤتمر صحفى أو بيان رسمى لإعلان رحيله بشكل رسمى عن صفوف الفريق الكتالونى نهاية الموسم الحالى.

أندريس إنييستا قائد برشلونة
أندريس إنييستا قائد برشلونة

 

قائد برشلونة يفاضل بين المؤتمر الصحفى والبيان الرسمى لإعلان رحيله

وذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية أن إنييتسا سيعلن قرار رحيله عن برشلونة الخميس أو الجمعة على أقصى تقدير، لكن لا يزال فى يدرس إقامة مؤتمر صحفى للحديث حول قراره المستقبلى أم الاكتفاء بنشر بيان رسمى حول رحيله عن النادى.

ومن المقرر أن يودع أندريس إنييستا جماهير برشلونة بعد مباراة ديبورتيفو لاكرونيا الأحد المقبل، والتى ستشهد تتويج البلوجرانا بالدورى الإسبانى حال الفوز على الديبور فى "ريازور" ليحصل بهذا على الثنائية المحلية والفوز بالليجا وكأس الملك قبل الرحيل إلى الدورى الصينى.

وكانت هناك أنباء قد ترددت عن وجود عدة عروض صينية تلقاها أندريس إنييستا من هيبى فورتشن، وجوانزو إيفرجراند ثم تشونجتشينج ليفان الصينى.

جدير بالذكر أن العقد الذى سيوقعه إنييستا للانتقال للدورى الصينى مرتبط بترويج مشروب النبيذ الذى تنتجه إحدى شركات اللاعب الإسبانى.

فالفيردى مدرب برشلونة مع ميسي بعد الفوز بلقب كأس الملك
فالفيردى مدرب برشلونة مع ميسي بعد الفوز بلقب كأس الملك

 

فالفيردى يضع إدارة برشلونة فى موقف محرج بعد لقب كأس الملك

وضع أرنستو فالفيردى، المدير الفنى لفريق برشلونة، مجلس إدارة البلوجرانا فى موقف محرج بعد التتويج بلقب كأس ملك إسبانيا أمس الأول، السبت، عقب الفوز على إشبيلية بخماسية نظيفة على ملعب "واندا ميتروبوليتانو".

وأشارت صحيفة "أس" الإسبانية إلى أن فالفيردى نجح فى قلب فكر مجلس إدارة الفريق الكتالونى تجاهه عقب الخروج الأوروبى أمام روما، بتقديم مباراة استثنائية أمام الفريق الأندلسى وتحقيق أول ألقاب الثنائية المحلية هذا الموسم.

وأوضحت الصحيفة أن مدرب برشلونة قدم مباراة رائعة أمام إشبيلية وربما تكون الأفضل له هذا الموسم، وذلك بمساعدة اللاعبين، ليعزز فرصه فى البقاء داخل كامب نو بعد أن كان مصيره يتجه نحو الرحيل بعد الخروج الأوروبى المفاجئ أمام روما الإيطالى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة