"CNN" تبث فيديو تجهيز محمد صلاح لحفل تتويجه أفضل لاعب فى الدورى الإنجليزى

الإثنين، 23 أبريل 2018 12:58 م
"CNN" تبث فيديو تجهيز محمد صلاح لحفل تتويجه أفضل لاعب فى الدورى الإنجليزى محمد صلاح
كتب محمد رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بثت شبكة "CNN"، اليوم الاثنين، لقطات حصرية من فيلم وثائقى خاص عن لاعب كرة القدم محمد صلاح، الملك المصرى فى نادى ليفربول الإنجليزى، وأوضحت الشبكة الإخبارية فى تعليقها على مقطع فيديو مدته دقيقة و19 ثانية فقط، أنها ستنشر الفيلم الوثائقى عن اللاعب المصرى المحترف فى الدورى الإنجليزى فى وقت قريب.

ويظهر محمد صلاح، فى هذه اللقطات خلال إعداد البدلة التى حضر بها حفل تتويجه بلقب أفضل لاعب فى الدورى الإنجليزى الممتاز، ويتحاور معه مصمم الأزياء حيث يطمئن على راحته فى البدلة الجديدة، موضحًا له أن الجاكيت الخاص بالبدلة سيكون به "زران فقط"، وأنه يمكنه الاختيار ما بين ربطة عنق سوداء أو زرقاء، وذلك فى الوقت الذى يدقق فيه بكافة التفاصيل الخاصة بالمقاسات حتى تبدو البدلة ذات مقاس مناسب.

وكانت سلطت شبكة "سى إن إن" الإخبارية، الضوء على تتويج النجم المصرى محمد صلاح لاعب نادى ليفربول بجائزة أفضل لاعب فى الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج"، وذلك من جانب رابطة اللاعبين المحترفين.

وعنونت الشبكة الإخبارية، "محمد صلاح يتربع على عرش الدورى الإنجليزى الممتاز لعام 2018"، وقالت إن محمد صلاح بات ثانى لاعب عربى فى التاريخ يفوز بجائزة أفضل لاعب فى الدوري الإنجليزى الممتاز "البريميرليج"، وذلك من جانب رابطة اللاعبين المحترفين، بعد الجزائرى رياض محرز لاعب ليستر سيتى الذى حصد الجائزة عام 2016.

وتفوق محمد صلاح على هارى كين لاعب توتنهام، ودافيد دى خيا حارس مانشستر يونايتد، وثلاثى مانشستر سيتى، كيفين دى بروين ودافيد سيلفا وليروى سانى فى سباق الحصول على الجائزة، جدير بالذكر أن محمد صلاح يتصدر حالياً قائمة هدافى الدورى الإنجليزي برصيد 31 هدفاً.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة