أكرم القصاص - علا الشافعي

4 لاعبين بمثابة فرخة تبيض ذهبا للأهلى.. تريزيجيه ورمضان صبحي وحجازى وإيفونا

الإثنين، 23 أبريل 2018 07:00 ص
4 لاعبين بمثابة فرخة تبيض ذهبا للأهلى.. تريزيجيه ورمضان صبحي وحجازى وإيفونا تريزيجيه
كتب محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رغم رحيل الثلاثى محمود حسن تريزيجيه ورمضان صبحى وأحمد حجازى والجابونى ماليك إيفونا عن الأهلى، إلا أن الرباعى يعد بمثابة الفرخة التى تبيض للأهلى ذهبًا، فى ظل وجود نسبة من إعادة بيع كل منهم تسدد لصالح الخزينة الحمراء.

1-تريزيجيه

ينص العقد المبرم بين النادى الأهلى وأندرلخت البلجيكى فى صفقة بيع محمود حسن تريزيجيه، على حصول الخزينة الحمراء على 20% من عائد بيعه لأى نادٍ فى أوروبا.

وانتقل تريزيجيه لصفوف أندرلخت البلجيكى من صفوف النادى الأهلى فى صفقة بلغت قيمتها 3 ملايين يورو.

رمضان صبحى

يمنح العقد المبرم بين الأهلى وستوك سيتى فى صفقة بيع رمضان صبحي حق حصول الخزينة الحمراء على نسبة 15% حال بيع ستوك لرمضان صبحي لأى فريق مستقبلا.

وضم ستوك سيتى رمضان صبحي بعد الحصول على تصريح العمل لرمضان صبحى، عقب الحصول على استثناء من الاتحاد الإنجليزى لعدم وصول العفيجى لنسبة الـ75% من مشاركات منتخب مصر فى صفقة قدرت قيمتها بـ5 ملايين يورو.

ايفونا

وضع الأهلي بندا في عقد بيع الجابونى ماليك إيفونا مهاجم الفريق السابق لتيانجين الصيني يتيح للنادي الأهلي الحصول على نسبة 15% من نسبة بيع اللاعب لأي نادٍ آخر.

وكان الأهلي قد باع المهاجم الجابوني إلى النادي الصيني بسبب العرض المالي الضخم الذي قدمه تيانجين الصيني مقابل 8 ملايين دولار.

أحمد حجازى

يحصل النادى الأهلى على 15% من عائد بيع ويست بروميتش الإنجليزى لأحمد حجازى مستقبلاً، بعد انتقاله للفريق الإنجليزي، مقابل 5 ملايين إسترلينى، ويتضمن العقد المبرم بين الناديين على بند يمنح الأهلى حق الحصول على 15% من عائد بيع المدافع الدولى مستقبلاً.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة