خالد صلاح

وزير الرياضة يعلن إنشاء صالة جمباز عالمية فى نادى الجزيرة خلال 6 أشهر - صور

الإثنين، 23 أبريل 2018 04:48 م
وزير الرياضة يعلن إنشاء صالة جمباز عالمية فى نادى الجزيرة خلال 6 أشهر - صور خالد عبد العزيز
كتب رامى ناجى - تصوير أحمد معروف
إضافة تعليق

كشف خالد عبد العزيز، وزير الشباب والرياضة، عن إنشاء صالة عالمية من الطراز الأول فى الأدوات بالاتفاق مع وزارة الإنتاج الحربى، على أن يتم الانتهاء من إنشائها خلال 6 أشهر.

ويشهد نادى الجزيرة، اليوم، الاثنين، توقيع بروتوكول تعاون مع وزارة الإنتاج الحربى تحت رعاية وزير الشباب والرياضة، بحضور الدكتور محمد العصار وزير الدولة للإنتاج الحربى، والمهندس عمرو جَزَّارين رئيس مجلس ادارة نادى الجزيرة، لتوقيع عقود بناء صالة الجمباز بالنادى بحضور عدد من الإعلاميين فى مقدمتهم عصام شلتوت مدير تحرير اليوم السابع.

وقال وزير الرياضة، إن نادى الجزيرة هو أهم أحد الأندية التى تفرغ أبطالا للمنتخبات الوطنية، خاصة فى لعبة الجمباز وكان لابد من إنشاء صالة جديدة بعد حرق الصالة القديمة .

جدير بالذكر أن الصالة القديمة تعرضت للحريق فى مطلع أبريل الماضى فى عهد المجلس السابق وأتت عليها النيران تماماً إثر ماس كهربائى، ومنذ ذلك الحين يتدرب أبناء النادى فى مراكز رياضية مختلفة مجاورة لمقر النادى، خصوصا أنها تخدم حوالى ألف أسرة من أعضاء الجزيرة.

 

WhatsApp Image 2018-04-23 at 5.13.04 PM
 
 
 
WhatsApp Image 2018-04-23 at 5.13.06 PM
 
 
 
WhatsApp Image 2018-04-23 at 5.13.07 PM
 
 
 

 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 

 


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة