مدرب قاسم باشا يكشف لـ"اليوم السابع" كواليس ضم صفقة الموسم

الإثنين، 23 أبريل 2018 11:25 ص
مدرب قاسم باشا يكشف لـ"اليوم السابع" كواليس ضم صفقة الموسم محمود تريزيجيه
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف كمال أوزديش المدير الفنى لنادى قاسم باشا التركى لـ"اليوم السابع"، عن كواليس التعاقد مع محمود تريزيجيه خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، والجانب الآخر للنجم المصري.

وقال كمال أوزديش المدير الفنى لنادى قاسم باشا، "نحن نتابع كل دوريات أوروبا، ولفت أنظارنا عندما كان يلعب فى موسكرون البلجيكي، وكنا مهتمين بضمه لأنه بجانب أدائه المميز كان يلعب فى المنتخب الوطنى وقادم من فريق كبير مثل أندرلخت، كما أنه يجيد اللعب فى كل مراكز الهجوم وبالفعل كان أهم صفقة تعاقدنا معها قبل الموسم الجاري".

أضاف، "تريزيجيه لاعب مهارى جدا فى الجانب الهجومي، كما أنه يقوم بواجباته على أكمل وجه عندما يساند زملاءه فى الدفاع، ويمكنه أن يصبح أفضل كثيرًا إذا نجح فى تطوير أدائه من ناحية اللعب الجماعي".

تابع، "شخص محبوب من الجميع، يمتلك علاقة رائعة بجميع عناصر الفريق، شخصية جديرة بالأحترام، ولم يفتعل أية أزمات على الإطلاق، تركيزه منصب على تقديم الأفضل فى كل مباراة وها هو يحصد ثمار تألقه مع الفريق فى الوقت الحالى".

ويتصدر محمود تريزيجيه قائمة هدافى قاسم باشا بجميع المسابقات الموسم الحالى برصيد 14 هدفا متفوقا على النيجيرى صامويل إيدوك صاحب الأهداف الـ 7، وفى الدورى التركى، تمكن محمود تريزيجيه من تسجيل 11 هدفاً متفوقاً على النيجيرى صامويل إيدوك بفارق 4 أهداف.

وانضم محمود تريزيجيه لصفوف قاسم باشا التركى خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، قادما من أندرلخت البلجيكى على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الحالى، ليقرر نادى قاسم باشا تفعيل بند الشراء.

ودخل محمود تريزيجيه دائرة اهتمامات العديد من الأندية الأوروبية بعد المستويات الرائعة التى ظهر عليها مع قاسم باشا الموسم الحالى أبرزها جالطة سراى التركى، وإيفرتون وبورنموث وليستر سيتى فى إنجلترا.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة