قائد ليفربول: محمد صلاح يريد صناعة التاريخ مع الريدز

الإثنين، 23 أبريل 2018 04:28 م
قائد ليفربول: محمد صلاح يريد صناعة التاريخ مع الريدز محمد صلاح وجوردان هندرسون قائد ليفربول
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد جوردان هندرسون، قائد نادى ليفربول، منح صوته لكيفين دى بروين نجم مانشستر سيتى، فى سباق حصول على جائزة أفضل لاعب فى إنجلترا الممنوحة من رابطة اللاعبين المحترفين والتى توج بها النجم المصرى محمد صلاح.

وقال جوردان هندرسون، فى المؤتمر الصحفى الذى عقده اليوم، بمناسبة مباراة ليفربول وروما الإيطالى المحدد لها غداً الثلاثاء بملعب "آنفيلد" فى ذهاب نصف نهائى دورى أبطال أوروبا، "منحت صوتى لدى بروين فى جائزة أفضل لاعب فى الدورى الإنجليزى، لاسيما أن لوائح رابطة اللاعبين المحترفين تمنعنى من منح صوتى إلى محمد صلاح".

وأضاف قائد ليفربول، "محمد صلاح استحق عن جدارة الحصول على جائزة أفضل لاعب فى إنجلترا، الأرقام القياسية التى حققها تتحدث عنه، صلاح يعيش أفضل فترات حياته الكروية وهو حالياً يصنف ضمن الفئة الأولى من اللاعبين فى العالم، وأنا على ثقة بأن اللاعب سيلعب دوراً مهماً فى عودة ليفربول لإعتلاء منصات التتويج قريباً".

وتابع، "هناك العديد من الأندية الأوروبية ترغب فى التعاقد مع محمد صلاح، لكننا بدورنا نسعى لصناعة التاريخ، وأنا على ثقة بأن محمد صلاح يريد أن يكون جزء من تاريخ هذا النادى، لذلك لدى شعور بالثقة بشأن بقاء محمد صلاح لمواسم قادمة".

واصل قائد ليفربول تصريحاته قائلاً، "ستكون مباراة مختلفة عن مانشستر سيتي، لكن جميع مبارياتنا كانت أمام فرق تحدتنا بأشكال مختلفة فى دورى الأبطال هذا الموسم لكننا فزنا بالتحديات حتى الآن".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة