أكرم القصاص - علا الشافعي

نجوم يد الأهلى يتعهدون بحصد لقب أفريقيا للكئوس

الأحد، 22 أبريل 2018 01:26 م
نجوم يد الأهلى يتعهدون بحصد لقب أفريقيا للكئوس إسلام حسن
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد إسلام حسن، لاعب الفريق الأول لكرة اليد رجال بالنادى الأهلي، أن الفريق سيقاتل من أجل الفوز بلقب بطولة أفريقيا التى ينظمها الأهلي، وتختتم اليوم بمواجهة الفريق الأحمر أمام الاتحاد الليبى.

وأشار حسن، فى تصريح للموقع الرسمى للنادى، إلى أن البطولة تمثل أهمية كبيرة للجميع، سواء الجهاز الفنى أو اللاعبين، من أجل الاستمرار فى حصد البطولات الأفريقية وتعويض الجماهير عن خسارة لقب كأس السوبر، موضحا  أن فريق الاتحاد الليبى يملك عناصر مميزة وقوية فى جميع المراكز، وأن الأهلي سيكون فى قمة تركيزه خلال مباراة النهائى التى تقام على صالة الأمير عبد الله الفيصل بالجزيرة.

فيما أكد إبراهيم المصرى أن هناك حالة تركيز شديدة بين اللاعبين وإصرار على الفوز ببطولة أفريقيا التى ينظمها النادى وتختتم مبارياتها اليوم، الأحد، لافتا إلى أن الجميع تعاهدوا على بذل أقصى ما يمكن للفوز باللقب.

وقال المصرى إن مباراة النهائى ستكون أمام فريق قوى، نجح فى اجتياز منافسيه والوصول إلى مباراة النهائى، وهو ما يفرض على الأهلي التعامل معه بمنتهى الجدية والاحترام، مؤكدا أن روح الفانلة الحمراء ستكون سلاح الفريق للفوز بكأس البطولة والاحتفال باللقب مع الجماهير.

بينما قال مصطفى خليل إن منافسات بطولة أفريقيا صعبة وقوية، فى ظل شدة المنافسة بين الفرق المشاركة بها، مشيرا إلى أن الفريق خاض مبارياته تحت ضغوط شديدة نتيجة إقامة البطولة على صالة الأمير عبد الله الفيصل ووسط الجماهير.

وأشار خليل  إلى أن وصول الأهلي إلى النهائي جاء بعد مجهود بدنى وعصبى كبير فى ظل الرغبة بالفوز باللقب بعد أيام قليلة من مباريات قوية فى الدورى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة