نائب رئيس جامعة عين شمس للتعليم والطلاب يفتتح 6 مدرجات بكلية الألسن

الأحد، 22 أبريل 2018 04:17 م
نائب رئيس جامعة عين شمس للتعليم والطلاب يفتتح 6 مدرجات بكلية الألسن الدكتور عبد الوهاب عزت رئيس جامعة عين شمس
كتب محمود راغب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
افتتح الدكتور فتحى الشرقاوى، نائب رئيس جامعة عين شمس لشئون التعليم والطلاب اليوم 6 مدرجات تم تجديدها بكلية الألسن،  بحضور الدكتورة منى فؤاد عميد الكلية، والدكتور عبد المعطى صالح، وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب، والدكتور علا عادل وكيل الكلية لشئون خدمة المجتمع و تنمية البيئة. 

وخلال كلمته الافتتاحية أكد الدكتور فتحى الشرقاوى على أنه خلال أيام قليلة يتم الإنتهاء من كل الإجراءات اللازمة لافتتاح قسم مستقل للغة البرتغالية بكلية الألسن و قبول الطلاب به اعتباراً من العام الدراسى المقبل. 

مضيفاً أن الطالب يعد المحور الأساسى الذى تكرس إدارة الجامعة بمختلف قطاعاتها كافة مجهوداتها لتلبية كافة متطلباته التي تمنحه الشعور بالإرتياحيه خلال حياته الدراسية داخل كليات الجامعة،  مشيرًا إلى أن الجامعة برئاسة الدكتور عبد الوهاب عزت تمتلك رؤية منضبطة و طموحة تسعى إلى تخطى حدود الجودة نحو التميز. 

وأشارت الدكتورة منى فؤاد، إلى أن الكلية تعمل على قدم وساق لتوفير الإمكانيات لمساعدة الطلاب في الحصول على أعلى درجات الراحة و التفرغ بشكل تام لتلقي العلوم اللغوية و دراستها بشكل عميق وإعداد خريج قادر على خدمة مجتمعه من خلال المهارات اللغوية التي اكتسبها بين جدران الكلية، حيث استطاعت الكلية إنجاز 6 مدرجات في عدة أشهر قلائل لتواكب الطراز العالمى للمدرجات لتصبح فى خدمة الطالب. 

وفى الختام كرم الدكتور فتحى الشرقاوى، الإدارة الهندسية والمساهمين في عمليات تجديد المدرجات وتسليمهم شهادات تقدير،  كما قدم فريق كورال الكلية الحاصل علي المركز الثاني على مستوى الجامعة عدة مقطوعات غنائية متميزة. 
 
 
 
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة