مشارى راشد يواصل هجومه على الإخوان.. ويؤكد: العلماء حذروا من الثورات

الأحد، 22 أبريل 2018 11:12 م
مشارى راشد يواصل هجومه على الإخوان.. ويؤكد: العلماء حذروا من الثورات مشارى راشد العفاسى
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال القارئ والمنشد الإسلامى، الشيخ  مشارى راشد العفاسى، إن الكثير من العلماء حذروا من الثورات التى لم تأت بخير، وهو ما يراه المسلمون بين أيدهم الآن.  

وكتب العفاسى، عبر حسابه على موقع التدوينات القصيرة تويتر:" حذر العلماء من الثورات كثيراً مثل: ابن باز والألباني وابن عثيمين وأمان الجامي وصالح الفوزان".

وأضاف: "وقالوا: الثورات لا تأت بخير ورأى المسلمون هذا واقعاً بين أيديهم الآنفهل هؤلاء العلماء الكبار لا يعرفون الواقع كما يُتهمون؟.. كلا والله بل هم أهل الحكمة والبصيرة فالعلماء ورثة الأنبياء".

من جانب آخر، هاجم العفاسى، جماعة الإخوان الإرهابية،:"ما علاقة محمد بن سلمان ومحمد بن زايد بالموضوع؟ ..فأنا على يقين أننى لست أقل منهما درايةً بالإخوان المسلمين، وليسوا بحاجة لمثلى، ولستم يا إخوان بندٍ للمملكة ولا الإمارات ، تركتم الدول التى قضت على إرهابكم وعبثكم الفكرى والأمنى وتفرّغتم لقارىء للقرآن الكريم تحجرون عليه رأيه".

تغريدة مشارى راشد العفاسى
تغريدة الشيخ مشارى راشد العفاسى
تغريدة أخرى للشيخ مشارى راشد العفاسى
تغريدة أخرى للشيخ مشارى راشد العفاسى

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

مصري وطني .ضد خنازير اخوان بني صهيون المرتزقة اعداء الوطن العربي و الاسلام

يا فضيلة الشيخ مشاري للاسف كثير من الشعب العربي بيفهمو النصيحة متاخر

الشعب المصري و الزعيم جمال عبد الناصر حذر من هؤلاء الكلاب الضالة المرتزقة الارهابين الكذابين الذي اتخذو الاسلام ستار لتفيذ مخطط اسيادهم العصابة الصهيوانجلوامريكية اعداء البشرية و السلام العالمي الذي نشاءوهم من خلال الشيطان البنا اليهودي الماسوني ( الساعاتي سابقا ) و البنا نسبه ترجمة للماسونية و هي فرع من المخطط الشيطاني اليهودي مثل الصهيونية لتشويه صورة الاديان حتي يتمكنون من السيطرة علي العالم من خلال انصراف الناس عن الاديان نفس فكرة استاذية العالم لخنازيرهم اخوان بني صهيون المرتزقة . هؤلاء السفهاء و الغوغاء و الهمج المرتزقة لم يفهموا صحيح الاسلام و ان الخروج علي الحاكم حرام شرعا حتي لو كان الحاكم فاسد و خير دليل لم يخرج المسلمين علي الحجاج ابن يوسف ولكن هؤلاء المجرمين الذي ادعو الاسلام مثل ابن تيمية و من علي شاكلته هم السبب في تحريف صحيح الاسلام

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة