صور.. مسن بدمياط يعانى من كسور بالمفاصل وجلطات بالساق ويبحث عن العلاج

الأحد، 22 أبريل 2018 02:43 م
صور.. مسن بدمياط يعانى من كسور بالمفاصل وجلطات بالساق ويبحث عن العلاج
دمياط - معتز الشربينى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

محمد التابعى الذى تجاوز 50 عاما يعانى من عدة إصابات وكسور ويحتاج إلى إجراء جراحات وعمليات جراحية لتركيب مفصل بالركبة وعظام الكعب ويحلم بتوفير شقة تضمه هو والدته المريضة.

 

"اليوم السابع" التقى محمد التابعى عيش بمحافظة دمياط واستمع إلى مطالبه وشكواه والذى أكد أنه كان يعمل تاجر موبيليات بدمياط ولكن تأثرت تجارته وتراكمت عليه المديونيات وتعثر فى سداد مديونياته حتى حكم عليه بالسجن لمدة 8 سنوات فى عدة قضايا شيكات.

 

وأضاف أنه أمضى مدة السجن وخرج إلى الحياة، ولكنه أصبح بلا عمل وبلا عائد مادى وبلا مأوى يعيش فيه خاصة أنه مصاب بعدة إصابات وكسور قديمة تحتاج إلى العلاج السريع.

 

وتابع محمد التابعى عيش أنه قام بإجراء عدة فحوصات طبية وحصل على تقرير طبى من مستشفى دمياط التخصصى عن حالته الصحية حصلت "اليوم السابع" على نسخة منه والذى يفيد بأنه بعد توقيع الكشف الطبى وإجراء الإشاعات عليه تبين أنه يعانى من كسر قديم مهمل وغير ملتئم بمفصل الفخذ الأيمن، كما يعانى من كسر قديم ومهمل بعظمة الكعب الأيسر مع وجود صديد كما أن المريض لا يستطيع الحركة ويحتاج إلى متابعة جراحية وإجراء عمليات بمفصل الفخذ وعظام الكعب كما أنه يعانى من جلطة بالساق الأيسر.

 

وأشار محمد التابعى عيش إلى أنه يعيش مع والدته المسنة بعد أن تركته أسرته وأصبح بدون مأوى وبدون مصدر دخل ويعيش حاليا فى حجرة وصالة مع والدته التى تعانى من الفشل الكلوى وتحتاج إلى علاج والرعاية.

 

ولفت إلى أنه يعيش حياة بائسة ويأكل ويشترى علاجه من الصدقات ومساعدة المقربين منه ولم يحصل على أى معاش أو أعانة مالية من أجهزة ومؤسسات الدولة.

 

وطالب محمد عيش بالحصول على معاش يتمكن منه على مواجهة الحياة وتوفير احتياجاته اليومية وإجراء الجراحات اللازمة من تركيب مفاصل وعلاج الجلطات على نفقة الدولة.

 

محمد عيش
محمد عيش

 

جلطة بالساق الايسر
جلطة بالساق الايسر

 

كسور بكعب القدم
كسور بكعب القدم

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة