صور.. رئيس جامعة القاهرة يفتتح الملتقى الثانى للتوظيف والتدريب بمشاركة 65 شركة

الأحد، 22 أبريل 2018 11:11 ص
صور.. رئيس جامعة القاهرة يفتتح الملتقى الثانى للتوظيف والتدريب بمشاركة 65 شركة الملتقى الثانى للتوظيف والتدريب بمشاركة 65 شركة
وائل ربيعى - تصوير أحمد معروف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

افتتح الدكتور محمد عثمان الخشت رئيس جامعة القاهرة، الملتقى الثانى للتشغيل والتدريب بمشاركة نحو 65 شركة كبرى تمثل قطاعات البنوك والتأمين، والتشييد والبناء، والبترول والتعدين، والاتصالات، والصيدلة، والتعليم، صباح اليوم الأحد، بالمكتبة المركزية الجديدة بالحرم الجامعى.

وقال الدكتور محمد عثمان الخشت، إن الجامعة تعمل على أن يكون لدى الطالب مهارات ريادة الأعمال، وأن تكون لديه القدرة على عمل مشروع أو الالتحاق بسوق العمل الخاص، لافتا إلى أن ملتقيات التوظيف مهمة فى توفير فرص عمل للخريجين، والأهم من ذلك التدريب فى ريادة الأعمال، وفتح آفاق للخريجين لعمل المشروعات الصغيرة ومتناهية الصغر التي تحتاجها الدولة.

وأعلن الدكتور سعيد ضو نائب رئيس جامعة القاهرة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، أنه تم تخصص مساحات داخل المكتبة المركزية الجديدة بالحرم الجامعي بالأدوار الأول والثالث والخامس للشركات والمؤسسات المساهمة في الملتقي، حيث يتم عقد اللقاءات مع الطلاب.

وأشار إلى أن الملتقى الثاني للتشغيل والتدريب الذى تنظمه الجامعة لطلابها وخريجيها للعام الثاني علي التوالي، يستهدف بناء علاقات فاعلة بين خريجي الجامعة وعالم قطاع الأعمال وتوفير العديد من فرص العمل للخريجين، بالإضافة إلي التدريب من خلال ورش العمل التي تقام علي هامش الملتقي بحضور الطلاب.


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة