أكرم القصاص - علا الشافعي

روجينا تكشف سبب حبها لأشرف زكى

الأحد، 22 أبريل 2018 12:39 ص
روجينا تكشف سبب حبها لأشرف زكى روجينا وأشرف زكى
كتب أيمن رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الدكتور أشرف زكى نقيب المهن التمثيلية، إن عمله بالنقابة جعله ينشغل عن عمله الفنى ولكنه يحب ويستمتع بالعمل النقابى الذى يصب فى خدمة زملائه، وتابع: "أنا بستمتع بخدمة الناس".

وتعليقاً على استقالته من النقابة، قال "زكى"، خلال حواره مع الإعلامى عمرو الليثى، ببرنامج "بوضوح"، المذاع عبر فضائية "الحياة"، أن هناك أشخاص كثر يعتقدون أن الأرزاق بيد النقيب وأنه يوزع الأدوار فى الأعمال الفنية وهذا غير صحيح على الإطلاق، وتابع: "فيه ناس كتيرة بتعتقد أنى أنا معايا شنطة وبوزع الأدوار.. فيه ناس بتقولى أنت مش هرتضى عننا.. والحاجات دى بتألمنى جداً".

 

وأكد أشرف زكى، أن قاموس اللغة لدى الكثير اختلف عقب الثورة وهو الأمر الذى دفعنى للاستقالة، ورداً على الاتهامات التى توجه له تابع: "يا ما دقت على الراس طبول، وفيه اتهامات معلبة وجاهزة تطلع على طول فى أى وقت وفى أى مكان.. ولكن ده مش بيحوق معايا لأننى بعامل ربنا وبخلص عملى"، مشدداً على أن عمله النقابى جعله يقصر فى حق بناته وينشغل عنهم وعن زوجته.

 

من جانبها، قالت الفنانة روجينا، زوجة أشرف زكى، والتى شاركته الحوار، إن سبب حبها لزوجها هو خدمته للناس والوقوف إلى جانب من يطلب منه المساعدة، لافتة إلى أنها هى المسئولة عن تربية أبنائهما نظراً لمشاغل زوجها بنقابة المهن التمثيلية، وتابعت: "من وهو طالب فى المعهد وهو كدا بيخدم الناس ويوقف جنبهم".

 

ورداً على استغلالها للقب زوجها كنقيب للمهن التمثيلية، قالت روجينا: "عمرى ما حبيته وعمرى ما افتخرت بيه"، وتعقيباً على عيوب زوجها قالت: "عيبه الوحيد أنه عصبى أوى.. وأنا خليته يشل محفظة فى الآخر".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة