أكرم القصاص - علا الشافعي

حسين الشحات: المقابل المادى منع انتقالى للأهلى.. وأشعر بالارتياح فى العين

الأحد، 22 أبريل 2018 12:39 ص
حسين الشحات: المقابل المادى منع انتقالى للأهلى.. وأشعر بالارتياح فى العين حسين الشحات
كتب رامى ناجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف الدولى المصرى حسين الشحات لاعب نادى العين الإماراتى، عن موافقته على الانتقال للعين الإماراتى فور تلقيه عرضًا رسميًا بدون تردد.

وقال الشحات خلال مكالمة هاتفية لبرنامج "مع شوبير": "كنت قريبا من الانتقال إلى صفوف النادى الأهلى ولكن الأمور لم تكتمل بسبب الاتفاقات المادية بين المقاصة والقلعة الحمراء".

وأضاف: "إدارة العين أكدت لى إمكانية انتقالى لأى فريق أوروبى فور تلقيه عرضا رسميا".

وواصل: "الأجواء داخل الإمارات تشبه الأجواء فى أوروبا". 

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

سيد الخطيب

احمد ربك .. ولاتنسى نفسك

شوف كنت فين وبقيت فين .. بس الطمع اللي عمى قلوبكم

عدد الردود 0

بواسطة:

mado medo

المال دائما يكسب واين الناشئين

مع الاسف ، اي لاعب موهوب في اي نادي غير جماهيري يتهافت عليها الاهلي والزمالك لضمه وممكن جدا يكون في لاعبين افضل منه في الناديين. وكلام الشحات يوضح ان الاهلي قد عرض مبلغ كبير ولكن طبعا لا يقارن بعروض الاندية الخليجية، سياسة التهافت من الاهلي والزمالك علي اللاعبين الموهوبين في الاندية الاخري ليس في مصلحة الكرة المصرية ، ويقضي علي مبدأ المنافسة وهي متعة الرياضة الاولي. اريد ان اسأل ما فائدة قطاع الناشئين ؟؟ نسمع عن لاعبين من الاهلي لمعوا في الاندية الاخري بعد ان استغني عنهم الاهلي ، ثم يسعي الاهلي لشرائهم مرة اخري.

عدد الردود 0

بواسطة:

tarek

مغرور

للاسف انت لاعب كداب قلت انك اهلاوى وميولك اهلاوية وبيتك اهلاوى وكنت بتتمنى تلعب فى الاهلى واول ما شميت نفسك وجالك عروض خليجية بالدولارات قلت الاحتراف افضل وفضلت الدولار عن الاهلى ولعبت فى دورى اماراتى ومع اول عرض للعين الاماراتى للبيع هيبيعك ويستفيد منك بس مش هتحترف فى نادى كبير ولا دورى قوى ممكن يكون اخرك تركيا او اليونان ومش بعيد تتباع للصين وفى النهاية هتفشل وترجع تعرض نفسك على الاهلى

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة