تعرف على أبرز المحطات التدريبية لـ كريستيان جروس المدير الفنى الجديد للزمالك

الأحد، 22 أبريل 2018 12:06 م
تعرف على أبرز المحطات التدريبية لـ كريستيان جروس المدير الفنى الجديد للزمالك كريستيان جروس
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فى ظل إعلان مسئولى نادى الزمالك عن التعاقد مع السويسرى كريستيان جروس  لتولى المهمة الفنية للفريق الأول لكرة القدم لمدة موسمين خلفا لإيهاب جلال الذى تمت إقالته مؤخرا بسبب النتائج السيئة، كشف مدير أعماله أنه حتى الآن لم يتم التوقيع النهائى، ولكن تم تحديد كافة البنود والشرط الجزائى.

المحطات التدريبية لـ كريستيان جروس

ونرصد أبز المعلومات التى تريد الجماهير البيضاء معرفتها عن السويسرى جروس فى التقرير التالى:

يبلغ السويسرى جروس 64 عاما، واستطاع أن يحصل على لقب الدورى السويسرى 6 مرات مع بازل خلال الفترة (من 1999 وحتى 2009) ومرتين مع جرازهوبرز، بالإضافة إلى  حصوله على الكأس 5 مرات.

كانت بدايته التدريبية مع نادى جراسهوبرز، فى الأول من يوليو 1993، واستمر معه حتى 23 نوفمبر 199، وقاد الفريق فى 80 مباراة، فاز فى 39 مباراة وتعادل فى 20 مباراة وهزم فى 21 لقاءً.

وتولى بروس العديد من الأندية الشهيرة، أبرزها توتنهام الإنجليزى وخاض معه 27 مباراة وشتوتجارت الألمانى فى 36 مباراة ثم يانج بويز السويسرى، وأخيرا أهلى جدة السعودى وحصل معه على ثلاثة ألقاب وهى بطولة كأس ولى العهد موسم 2014 / 2015 والدورى السعودى موسم 2015 / 2016 فضلا عن كأس السعودية موسم 2015 / 2016.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

ali

محجوز بعد شهرين لنجوم المستقبل

طبعا انت عارف ياجريس اتخن مدرب جاء الزمالك لم يكمل شهرين ولا تخاف على الرزق في حالة فسخ العقد في اي لحظة فنجوم المسنقبل عاوزة مدرب جامد بدل صلوحة الى سوف يكون مساعد لك وقاعد على قلبك لا ما تشغلس بالك هذا حكي مصري

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة