اخبار النادى الاهلى اليوم الأحد 22/4/2018..الأحمر يهزم بتروجت 2/1

الأحد، 22 أبريل 2018 10:38 م
اخبار النادى الاهلى اليوم الأحد 22/4/2018..الأحمر يهزم بتروجت 2/1 جانب من مباراة الاهلي وبتروجت
كتب رمضان حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد النادى الأهلى اليوم الأحد العديد من الأخبار فى مقدمتها فوز الفريق على بتروجت بهدفين مقابل هدف فى الجولة الـ33 لمسابقة الدوري.

 

الأهلي يهزم بتروجت 1/2 ويحطم رقم الشواكيش فى الدورى

فاز الأهلى على مضيفه بتروجت بهدفين مقابل هدف فى المباراة التى جمعتهما مساء اليوم على ملعب السويس ضمن لقاءات الجولة الـ33 لمسابقة الدورى، وجاء هدفى الأحمر عن طريق مروان محسن وسعد سمير، فيما سجل هدف بتروجت لاعبه المغربى عمر النجدى.

ورفع المارد الأحمر بطل المسابقة هذا الموسم، رصيده إلى 85 نقطة، فيما ظل بتروجت فى المركز الـ12 برصيد 38 نقطة.

وحطم مروان محسن، بإحرازه الهدف الثانى للأهلى أمام بتروجت، رقمًا قياسيًا صمد 54 عامًا، فهو الهدف رقم 72 للأهلى هذا الموسم، وبات الأحمر بهذا الرقم أكثر فِرَق الدورى تسجيلًا للأهداف فى موسم واحد بالدورى محطمًا رقم الترسانة الذى صمد 54 عامًا بالتمام والكمال، وذلك عندما سجل الشواكيش 71 هدفًا فى موسم 1963-1964.

الأهلي يكرم حسام غالى غدًا بعد إعلان اعتزاله

يكرم مسئولو النادى الأهلى حسام غالى، قائد الفريق على هامش المؤتمر الصحفى الخاص بالإعلان عن كل التفاصيل الخاصة بمهرجان اعتزال الكابيتانو والمقرر إقامته فى مقر القلعة الحمراء بالجزيرة غدًا الاثنين.

الأهلى يبحث عن بديل "السومة" لتدعيم هجومه فى الموسم الجديد

يبدأ الجهاز الفنى للأهلى بقيادة حسام البدرى فى الأيام القليلة المقبلة، رحلة البحث عن مهاجم جديد ينضم لصفوف الفريق الأحمر فى الموسم المقبل بعدما قام السورى عمر السومة بتجديد عقده مع الأهلى السعودى موسما أخر حتى عام 2021.
 
استقر الجهاز الفني للأهلي بقيادة حسام البدري المدير الفني على الدخول في معسكر مغلق لمدة 48 ساعة، قبل لقاء الزمالك المُقرر له الخميس المقبل في الجولة الـ33 للدوري الممتاز.
 
الأهلى يستعيد 4 لاعبين غدا استعدادا للقمة.. تعرف عليهم
 خاض رباعى الاهلى حسام عاشور، وأيمن أشرف، وجونيور أجايى وأكرم توفيق اليوم تدريبات في «الجيم» مع أداء التدريبات التأهيلية والجري حول الملعب،  على هامش مران مجموعة اللاعبين الغائبين عن مباراة بتروجت.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة