إنبى يحدد شروط الاستغناء عن قفشة وصبرى للأهلى

الأحد، 22 أبريل 2018 09:12 ص
إنبى يحدد شروط الاستغناء عن قفشة وصبرى للأهلى رامى صبرى مدافع إنبى
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حدد خالد متولى، المدير الفنى لنادى إنبى، شروط الاستغناء عن ثنائى الفريق رامى صبرى ومحمد مجدى أفشة إلى النادى الأهلى، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

 

وقال متولى، فى تصريحات لبرنامج استاد الهدف عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة، "سأعقد جلسة مع المجلس وندرس العرض لاتخاذ القرار المناسب، وإذا كانت هناك بدائل متاحة للثنائى وعدم تأثر الفريق برحيلهما فمن الممكن أن نوافق".

 

وأضاف المدير الفنى لإنبى، "لابد أن يكون هناك تنسيق بين الجهاز والإدارة حول رحيل مجدى ورامى، وهل سيكون هناك بدائل لهم أم لا".

 

وأكد المدير الفنى لنادى إنبي أن لاعبى فريقه ظهروا بشكل جيد خلال مباراة النصر التى فاز بها بهدفين مقابل هدف أمس السبت، مضيفا، "نجحنا فى تعديل الأوضاع خلال المباراة، وأضعنا الكثير من الفرص أمام المرمى كانت كفيلة بخروج النتيجة بأكثر من ذلك".

 

وتابع متولى، "أعقد حاليا جلسات مع الجهاز المعاون، للاتفاق على الراحلين والصفقات الجديدة، اتفقنا على رحيل 3 لاعبين حتى الآن"، مؤكداً أنه يحاول دعم الفريق بلاعب فى كل مركز سواء الدفاع أو الوسط أو الهجوم".

 

وقال خالد متولى إنه يريد الاستمرار مع فريقه فى الموسم المقبل، والحصول على فرصة كاملة بداية من فترة الإعداد، خصوصا أنه من أبناء النادى، مؤكداً أنه سيعقد جلسة مع إدارة النادى عقب مباراة طنطا، من أجل حسم مصيره مع النادى".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

د. غالى

مش كل قط يقال له يا مشمش

بذمتك ودينك ممكن حد يلبس فانلة الأهلى إسمه أفشة .. فانلة الأهلى ليست لآى أحد يجب أن يرتديها من هو أهل لها

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة