أكرم القصاص - علا الشافعي

أخبار ميسي اليوم عن التفوق على رونالدو فى عدد الألقاب داخل إسبانيا

الأحد، 22 أبريل 2018 11:58 ص
أخبار ميسي اليوم عن التفوق على رونالدو فى عدد الألقاب داخل إسبانيا ميسي ورونالدو
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تفوق الأرجنتينى ليونيل ميسي نجم فريق برشلونة على منافسه التقليدى كريستيانو رونالدو فى عدد الألقاب منذ وصول النجم البرتغالى إلى إسبانيا واللعب باسم ريال مدريد فى موسم 2009/2010.

الأسطورة ميسي والعائبة مع لقب كأس ملك أسبانيا
الأسطورة ميسي والعائلة مع لقب كأس ملك أسبانيا

 

ميسي يتفوق على رونالدو فى عدد الألقاب
 

وذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية أن ليونيل ميسي رفع رصيده من الألقاب إلى 23 لقباً بعد الفوز ببطولة كأس ملك إسبانيا أمس، السبت، على حساب إشبيلية، ليتفوق على رونالدو الذى يحمل فى رصيده 15 لقباً منذ انضمامه إلى ريال مدريد فى موسم 2009/2010.

وكان الأرجنتينى ليونيل ميسي قدم مباراة رائعة أمام إشبيلية فى نهائى كأس ملك إسبانيا أمس، وأحرز هدفاً فى المباراة التى انتهت بفوز الفريق الكتالونى بخماسية نظيفة على ملعب "واندا ميتروبوليتانو".

ميسي يحتفل بهدفه فى مرمى إشبيلية
ميسي يحتفل بهدفه فى مرمى إشبيلية

 

ميسي يحقق أرقاما قياسية بالجملة بعد الفوز بلقب كأس الملك
 

حقق النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، أسطورة نادى برشلونة، العديد من الأرقام القياسية الرائعة، بعد قيادته فريقه للفوز بكأس ملك إسبانيا على حساب إشبيلية بنتيجة 5-0.

وأصبح ليونيل ميسي ثانى لاعب فى تاريخ كأس ملك إسبانيا يُسجل فى 5 نهائيات مختلفة، حيث يسبقه تيلمو زارا فقط بين أعوام 1942 و1950.

كما وصل ميسي للهدف رقم 40 مع برشلونة هذا الموسم، للموسم التاسع على التوالى مع الفريق الكتالونى.

وتوج ميسي مع برشلونة بلقب كأس ملك إسبانيا، وذلك عقب الفوز على إشبيلية 5-0 فى المباراة النهائية التى جمعتهما اليوم على ملعب (واندا متروبوليتانو) في العاصمة مدريد (معقل فريق أتليتكو مدريد)، وبحضور ملك إسبانيا فيليب السادس.

وتمكن النجم الأرجنتيني من صناعة هدفين لزميليه لويس سواريز والقائد إندريس إنييستا بخلاف تسجيله هدف فريقه الثانى خلال المباراة.

افتتح لويس سواريز ثلاثية برشلونة بعد مرور 14 دقيقة على بداية المباراة، بعد تلقيه عرضية من النجم البرازيلى كوتينيو وضعها فى مرمى إشبيلية بسهولة.

وأضاف النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي ثانى أهداف البارسا بالدقيقة 31، بعد تلقيه بينية بالكعب من جوردى ألبا سددها ميسي بقوة فى سقف مرمى إشبيلية، ليتساوى البرغوث مع نجم أتلتيك بلباو السابق تيلمو زارا بالتسجيل فى 5 مباريات نهائية بكأس إسبانيا.

وعاد سواريز من جديد ليعزز من تقدم برشلونة بتسجيله الهدف الثالث فى الدقيقة 40، بعد تلقيه بينيه رائعة من ميسي انفرد على إثرها بمرمى إشبيلية ليضعها على يمين الحارس.

واصل برشلونة هجومه الكاسح فى الشوط الثانى، حيث أضاف القائد أندريس إنييستا الهدف الرابع بطريقة رائعة بعد تلقيه بينية رائعة من ميسي انفرد على إثرها بمرمى إشبيلية ليراوغ حارس الخصم ويضعها فى المرمى.

وعزز النجم البرازيلى فيليب كوتينيو من تقدم برشلونة بالهدف الخامس فى الدقيقة 69 عن طريق ركلة جزاء.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة