محامى دخل مستشفى بمصر الجديدة لإجراء جراحة خرج جثة هامدة بسبب خطأ طبى

السبت، 21 أبريل 2018 10:40 ص
محامى دخل مستشفى بمصر الجديدة لإجراء جراحة خرج جثة هامدة بسبب خطأ طبى المحامى ضحية الإهمال الطبى
كتب كريم صبحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ضحية جديدة من ضحايا الإهمال الذى تفشى فى المستشفيات الخاصة، محام دخل المستشفى لإجراء عملية إزالة ورم، وخرج منها جثة هامدة.

تفاصيل الواقعة ترويها ابنة المجنى عليه التى حررت محضرا بقسم شرطة مصر الجديدة حمل رقم 3057 لسنة 2018، تتهم فيه الطبيب الذى أجرى العملية والمستشفى، بالإهمال والتسبب فى وفاة والدها.

وكشفت فى بلاغها أن والدها "أحمد" 65 سنة يعمل محامى، ولا يعانى من أى أمراض حتى شعر بفقد الوعى، وبعد إجراء الفحوصات له، تبين إصابته بنزيف داخلى ووجود ورم، فتقرر أن يخضع لعملية جراحية لإزالة الورم بمستشفى خاص بمنطقة مصر الجديدة.

وأضافت: عقب انتهاء العملية شعر والدى بصداع وآلام شديدة وعدم قدرته على هضم أى طعام يتناوله، فتم عرضه على أحد الأطباء الذى اكتشف وجود ثقب فى المرئ، بسبب خطأ طبى أثناء إجراء العملية، ما أدى إلى تراكم صديد فى الجهاز الهضمى نتيجة عدم قدرته على القيام بوظيفته الرئيسية وهى الهضم، وأن كل طعام يتناوله المجنى عليه يتحول إلى صديد، مشيرة إلى أن الطبيب الذى أجرى العملية أزال جزء من المعدة أثناء إجراء العملية، ما جعلها غير قادرة على القيام بوظيفتها، وانتهىت المأساة بوفاة والدى.

واتهمت الابنة الطبيب بالإهمال والتسبب فى وفاة والدها، وتم إحالة المحضر إلى عبد الرحمن أمين مدير نيابة مصر الجديدة، الذى يباشر التحقيق فى الواقعة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة