أكرم القصاص - علا الشافعي

ضبط الخادمتين "أم محمود" وحفيدتها سرقتا مجوهرات سيدة و40 ألف جنيه بمدينة نصر

السبت، 21 أبريل 2018 02:00 ص
ضبط الخادمتين "أم محمود" وحفيدتها سرقتا مجوهرات سيدة و40 ألف جنيه بمدينة نصر مشغولات ذهبية- أرشيفية
كتب كريم صبحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قررت نيابة قسم أول مدينة نصر حبس خادمتين 4 أيام على ذمة التحقيق فى اتهامهما بسرقة مجوهرات و40 ألف جنيه من مسكن السيدة التى يعملان لديها.

بدأت القضية بتلقى رجال مباحث قسم أول مدينة نصر، بلاغا من "نبيلة.م.ح" 65 سنة، ربة منزل، اتهمت فيها خادمتيها"آية"،وجدتها"أم محمود" بسرقة مشغولات ذهبية من داخل مسكنها عبارة عن "عقد، و21 خاتم، و6 انسيال، وبروش، و6 حلق سلسلة، وسلسلة فضة بدلاية"، و2 هاتف محمول، و40 ألف جنيه وذلك بعدما قدمت لها "آية" كوب من الشاى يحوى منوم جعلها تغيب عن الوعى وتكتشف السرقة عقب استيقاظها.

توصل رجال المباحث إلى أن الخادمتين هما نعيمة.إ.ع" 64 سنة، خادمة، وشهرتها "أم محمود"،سابق اتهامها فى قضية "أموال عامة"، وحفيدتها "أية.إ.ع" 19 سنة، خادمتين طرف المجنى عليها.

وبالتنسيق مع قطاع الأمن العام تم استهداف المتهمتين فى مأمورية أسفرت عن ضبطهما، وبحوزتهما المشغولات الذهبية والفضية والهاتفين المحمولين، و38 ألف جنية من متحصلات الواقعة.

وبمواجهتهما اعترفتا بارتكاب الواقعة، وأضافت الثانية بأنها نظرا لمرورها بضائقة مالية وعلمها باحتفاظ المجنى عليها بمبالغ مالية كبيرة ومشغولات ذهبية ثمينة خططت بالاشتراك مع المتهمه الأولى لسرقتها، وفى سبيل ذلك وضعت بعض الأقراص المنومة من العقار الدوائى الخاص بالمجنى عليها فى كوب الشاى، وعقب استغراقها فى النوم استوليتا على المسروقات وانصرفتا.

وبمواجهة المتهمة الأولى اعترفت بإنفاق باقى المبلغ المستولى عليه على متطلباتهما الشخصية، فتحرر ملحقا للمحضر الأصلى، وتولت النيابة التحقيق وقررت ما سبق.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة