صور.. مدير أمن القليوبية يشن حملة أمنية بالقناطر الخيرية

السبت، 21 أبريل 2018 03:16 م
صور.. مدير أمن القليوبية يشن حملة أمنية بالقناطر الخيرية مدير أمن القليوبية يقود حملة أمنية

القليوبية - نيفين طه

شن اليوم السبت، اللواء إيهاب خيرت مدير أمن القليوبية، حملة أمنية مكبرة بدائرة مركز شرطة القناطر الخيرية، رافقه اللواء محمد درويش مدير مرور القليوبية، والعميد علاء غانم مدير شرطة المرافق، والعقيد محمد عبد الهادى رئيس فرع البحث الجنائى بشبرا الخيمة.

وشدد مدير الأمن على ضرورة ضبط السيارات المخالفة وغير المرخصة، ورفع الإشغالات، وضبط حائزى الأسلحة النارية أو المواد المخدرة والمتاجرين فيها.
 
كما أكد "خيرت" على ضباط إدارة البحث الجنائى المشاركين بالحملة على ضبط تجار المخدرات الهاربين من الأحكام القضائية والجنائية.
 
وشارك فى الحملة ضباط مركز شرطة القناطر الخيرية، وعدد من ضباط شرطة المرافق والحماية المدنية.
 
مدير أمن القليوبية يقود حملة أمنية  (1)
 
 
مدير أمن القليوبية يقود حملة أمنية  (2)
 
 
 
 
مدير أمن القليوبية يقود حملة أمنية  (3)
 
 
مدير أمن القليوبية يقود حملة أمنية  (4)
 
 
مدير أمن القليوبية يقود حملة أمنية  (5)

 




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب


الموضوعات المتعلقة


الرجوع الى أعلى الصفحة