أكرم القصاص - علا الشافعي

سام مرسى يتأهل مع ويجان إلى دورى الدرجة الأولى الإنجليزى

السبت، 21 أبريل 2018 06:27 م
سام مرسى يتأهل مع ويجان إلى دورى الدرجة الأولى الإنجليزى ويجان يتأهل رسميا لدورى الدرجة الأولى
كتب - هشام أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تأهل فريق ويجان أتلتيك الذى يضم بين صفوفه لاعب خط الوسط المصرى سام مرسى إلى دورى الدرجة الأولى الإنجليزى "تشامبيونشيب"، رسميا، بعدما حقق فوزا عريضا على مضيفه فليتوود تاون برباعية نظيفة، فى المباراة التى جمعتهما ضمن الجولة 44 من دورى الدرجة الثانية "ليج وان".
 
جاءت رباعية ويجان فى الدقائق 33، 37، 57، و66، عن طريق ماكس باور، جافين ماسى، دانييل بورن، وتشييين دونكلى، وشهدت المباراة مشاركة سام مرسى طوال الـ 90 دقيقة.
 
ورفع ويجان رصيده بعد هذا الفوز إلى 93 نقطة، ليظل متربعا على الصدارة بفارق 10 نقاط عن شوروسبيرى تاون الذى يحتل المركز الثالث، وهو أول المراكز المؤهلة للدورة الفاصلة على الصعود، وذلك قبل 3 مباريات فقط على نهاية الموسم.
 
 
ويعنى ذلك أن ويجان لو خسر كل مبارياته المقبلة، وفاز شوروسبيرى تاون بكل مبارياته فسيصبح الفارق بينهما نقطة واحدة لصالح ويجان، ويضمن الأخير  تواجده فى المركزين الأول أو الثانى مما يعنى تأهله رسميا، دون الحاجة لخوض الدورة الفاصلة.
 
 
واقترب أيضا فريق بلاكبيرن روفرز من حسم التأهل رسميا إذ أنه رفع رصيده إلى 90 نقطة، فى المركز الثانى عقب فوزه على أول أمس الخميس على بيتر بورو 3 / 1.
 
 








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة