حسين الشحات ينضم لـ"فراعنة الذهب" فى ملاعب الإمارات

السبت، 21 أبريل 2018 06:30 م
حسين الشحات ينضم لـ"فراعنة الذهب" فى ملاعب الإمارات حسين الشحات
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حقق اللاعب المصرى حسين الشحات أول ألقابه مع نادى العين الذى توج اليوم بلقب الدورى الإماراتى للمرة الـ 13 فى تاريخه، بعدما تغلب خارج ملعبه على النصر برباعية نظيفة فى المباراة التى جمعتهما اليوم، ضمن منافسات الجولة الـ 21 من منافسات البطولة.

وسجل أهداف العين، ماركوس بيرج "هاتريك" فى الدقائق 35 و44 و62 وأحمد خليل فى الدقيقة 95 من عمر المباراة التى شهدت مشاركة حسين الشحات من البداية.

ورفع العين رصيده من النقاط إلى 50 نقطة فى صدارة الدورى الإماراتى متفوقاً بفارق 7 نقاط على الوحدة الذى خسر أمام عجمان بنتيجة 2 – 3 فى المباراة التى أقيمت فى نفس التوقيت قبل جولة واحدة على نهاية المسابقة، بينما توقف رصيد النصر عند 36 نقطة.

وانضم حسين الشحات لصفوف العين خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية قادماً من المقاصة، على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم، قبل أن يعلن العين ضم النجم المصرى "نهائياً" لمدة 3 سنوات بعد المستويات الرائعة التى ظهر عليها مع الفريق.

جدير بالذكر أن حسين الشحات سجل 10 أهداف وصنع 12 هدفاً آخر مع نادى العين بجميع المسابقات الإماراتية والآسيوية.

حسين الشحات في مباراة العين وحتا

حسين الشحات في مباراة العين وحتا

وانضم حسين الشحات إلى قائمة اللاعبين المصريين أصحاب الإنجازات مع الأندية الإماراتية، ويلقي التقرير التالي الضوء على أبرز إنجازات "الفراعنة" في ملاعب الإمارات..

حسنى عبد ربه

توج حسنى عبد ربه، قائد فريق الإسماعيلى الحالى، بالعديد من الألقاب عندما كان يلعب فى صفوف الأهلى الإماراتى، وكانت بداية هذه الألقاب، كأس السوبر عام 2008، والدورى الإماراتى موسم 2008/2009، كما شارك في بطولة كأس العالم للأندية عام 2009 مع الفريق الإماراتي.

حسنى عبد ربه نجح فى تسجيل 14 هدفا في 28 مباراة خاضها مع الاهلى المسمى حالياً بـ"شباب الأهلى دبي" خلال موسم 2008 /2009.

حسنى عبد ربه مع الاهلى الاماراتى
حسنى عبد ربه مع الأهلى الإماراتى

 

محمد أبوتريكة

ترك محمد أبو تريكة، نجم النادى الأهلى المعتزل، بصمة رائعة مع بنى ياس الإماراتى، بعدما قاد الفريق السماوى للحصول على مسابقة دورى أبطال الخليج، لأول مرة فى تاريخه، عقب التغلب على الخور القطرى فى مجموع مباراتى الذهاب والإياب لنهائى المسابقة عام 2013 بنتيجة 3/1.

محمد أبوتريكة مع بني ياس الاماراتي
محمد أبوتريكة مع بني ياس الاماراتي

 

ونجح "الماجيكو" فى إحراز هدف وصناعة آخر فى لقاء الإياب، الذى أقيم بملعب "الشامخة"، معقل النادى السماوى، ليهدى الفريق الذى انضم إلى صفوفه على سبيل الإعارة لمدة ستة أشهر، بصفقة بلغت نحو مليون و300 ألف دولار، قادما من النادى الأهلى، بطولة تاريخية، كما ساهم أبو تريكة فى قيادة بنى ياس إلى احتلال المركز الرابع، فى جدول ترتيب مسابقة الدورى الإماراتى موسم 2012/2013، ليمنح الفريق السماوى فرصة المشاركة فى مسابقة دورى أبطال آسيا.

 

حسام حسن
توج حسام حسن، المدير الفنى لنادى المصرى البورسعيدى، بلقب الدورى الإماراتى، عندما خاض تجربة احترافية قصيرة مع نادى العين، فى موسم 1999/2000، ولعب "العميد" 5 مباريات مع الفريق العيناوى، أحرز خلالها ثلاثة أهداف.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة