أكرم القصاص - علا الشافعي

الصحافة الإنجليزية تودع ارسين فينجر على طريقتها الخاصة.. صور

السبت، 21 أبريل 2018 11:23 ص
الصحافة الإنجليزية تودع ارسين فينجر على طريقتها الخاصة.. صور فينجر يتصدر غلاف صحيفة التليجراف الإنجليزية
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ارسين فينجر المدير الفنى لنادى أرسنال الإنجليزى المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصرى محمد الننى، تصدر عناوين وأغلفة الصحافة الإنجليزية الصادرة اليوم، السبت، والتى حرصت على توديع المدرب الفرنسى على طريقتها الخاصة.

وأعلن ارسين فينجر، المدير الفنى لنادى أرسنال أمس، الجمعة، أن الموسم الحالى سيكون الأخير له على رأس الإدارة الفنية للنادى اللندنى بعد مسيرة حافلة بالعطاء استمرت 22 عاماً.

غلاف صحيفة الجارديان
غلاف صحيفة الجارديان

البداية مع صحيفة "الجارديان"، التى عنونت، "وادعاً فينجر"، وتصدر غلاف الصحيفة صور المدرب الفرنسى خلال فترة توليه تدريب أرسنال على مدار 22 عاماً.

غلاف صحيفة اكسبريس
غلاف صحيفة اكسبريس

 

أما صحيفة "اكسبريس" فاستعانت بهتاف جماهير أرسنال فى مدرجات ملعب "الإمارات"، "فينجر أوت"، فى إشارة إلى رغبتهم فى رحيله عن تدريب الفريق اللندنى بسبب تراجع النتائج والفشل المستمر فى الحصول على لقب الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج" منذ عام 1994.

غلاف صحيفة ديلي ميل
غلاف صحيفة ديلي ميل

 

فى حين عنونت صحيفة "ديلى ميل"، "فينجر يغادر تدريب أرسنال ولويس إنريكى هو المدرب القادم"، مشيرة إلى أن المدير الفنى السابق لنادى برشلونة الإسبانى هو أقوى المرشحين لخلافة فينجر فى تدريب "الجانرز".

غلاف صحيفة ديلي ستار
غلاف صحيفة ديلي ستار

 

وقالت صحيفة "ديلى ستار"، إن نادى أرسنال يتطلع للتعاقد مع أليجرى المدير الفنى لنادى يوفنتوس الإيطالى من أجل خلافة فينجر فى تدريب الفريق اللندنى.

غلاف صحيفة التليجراف
غلاف صحيفة التليجراف

 

صحيفة "التيلجراف" وصفت ارسين فينجر على صدر غلافها الرئيسي، "الرجل الذى غير كرة القدم الإنجليزية إلى الأبد"، بينما كتبت صحيفة "ميرور"، "تم إخراجه.. فينجر ترك أرسنال قبل أن تتم إقالته ويسعى لتدريب باريس سان جيرمان".

غلاف صحيفة ميرور
غلاف صحيفة ميرور

 

وسارت صحيفة "صن" على نهج "ميرور"، وأشارت إلى أن إدارة أرسنال أجبرت ارسين فينجر على تقديم استقالته من منصبه، وعنونت، "مطرود.. مصادرنا تؤكد أن فينجر لم يرد الرحيل عن أرسنال لكن الإدارة أجبرته على الاستقالة".

غلاف صحيفة صن
غلاف صحيفة صن









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة