"الشرقيون" تضخ استثمارات جديدة بـ350 مليون جنيه فى مول "سايد ووك" بالتجمع

السبت، 21 أبريل 2018 05:41 م
"الشرقيون" تضخ استثمارات جديدة بـ350 مليون جنيه فى مول "سايد ووك" بالتجمع النساجون الشرقيون - أرشيفية
كتب أحمد حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تعتزم شركة الشرقيون للتنمية العمرانية " OUD" إحدى الشركات المنبثقة من مجموعة النساجون الشرقيون لافتتاح مول "سايد ووك" بقلب مشروعها "فاونتن بارك" بمنطقة المربع الذهبى بالتجمع الخامس خلال الربع الأخير من 2020. 
 
وقال آسر حمدى رئيس مجلس الإدارة لشركة الشرقيون للتنمية العمرانية خلال جولة نظمتها الشركة بمقر مشروع "فاونتن بارك" أنه تم البدء فى أعمال الحفر الخاصة بالمول، والذى يقع على مساحة إجمالية 9000 متر وتبلغ المساحة التأجيرية به 7000 متر، مشيرًا إلى أن المول يعد بمثابة أول مركز تجارى متكامل بتلك المنطقة، بما يتيح توفير الخدمات لسكان تلك المنطقة بالتجمع الخامس إضافة إلى سكان الكومباوند. 
 
وأشار إلى أن إجمالى استثمارات المول 350 مليون جنيه ويتم تنفيذه بالشراكة مع شركة KVRD، والتى تتولى أعمال الاستشارات والتسويق للمول، وتم إعداد التصميمات بواسطة مكتب استشارى لبنانى عالمى وتم اتباع طراز الألترا مودرن . 
 
ولفت إلى أنه تم تسويق حوالى 25 % من إجمالى المسطحات التجارية بالمول، وتحرص الشركة على انتقاء الانشطة لضمان توفير مختلف الاحتياجات والتنوع متوقعاً الانتهاء من تسويق كامل المول منتصف 2019، والذى يضم مسطحات إدارية وتجارية وعيادات طبية.









مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة