أكرم القصاص - علا الشافعي

الزمالك يرسم خطة الموسم المقبل.. اتفاق على استقدام جروس موسمين.. خالد جلال "دليل" الخواجة السويسرى للتعرف على اللاعبين.. الصفقات البيضاء بمواصفات خاصة تجنبا لتكرار أزمة كل موسم.. وعودة المعارين "أولوية"

السبت، 21 أبريل 2018 01:22 ص
الزمالك يرسم خطة الموسم المقبل.. اتفاق على استقدام جروس موسمين.. خالد جلال "دليل" الخواجة السويسرى للتعرف على اللاعبين.. الصفقات البيضاء بمواصفات خاصة تجنبا لتكرار أزمة كل موسم.. وعودة المعارين "أولوية" الزمالك
كتب - أحمد توفيق - عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف مصدر مسئول داخل نادى الزمالك استقرار المجلس الأبيض على السويسرى كريستيان جروس المدير الفنى السابق لأهلى جدة السعودى لتولى المسئولية الفنية للفريق الكروى خلال الموسم الكروى الجديد بصحبة الجهاز الفنى الحالى .

أوضح المصدر أن مرتضى منصور رئيس الزمالك سيخطر المستشار تركى آل الشيخ رئيس الاتحاد العربى لكرة القدم باختيار جروس لتولى تدريب القلعة البيضاء وذلك على هامش قرعة البطولة العربية المقرر إقامتها فى الرياض يوم 24 إبريل الجارى بعدما كشف رئيس النادى عن تلقيه وعدا من المسستشار تركى بتحمل تكاليف استقدام المدرب الجديد .

اتفاق على استقدام جروس موسمين

يتمسك مجلس إدارة الزمالك بالتوقيع مع المدير الفنى الأجنبى المنتظر لمدة موسمين وليس موسم واحد بغض النظر عن اسمه إذ يسعى النادى الأبيض لبقاء الخواجة الجديد لأطول فترة ممكنة وحدوث استقرار فنى بعدما شهدت السنوات الأخيرة تولى العديد من المدربين المسئولية .

جروس

خالد جلال "دليل" الخواجة السويسرى للتعرف على اللاعبين

ويعد خالد جلال القائم بأعمال المدير الفنى حاليا فى الزمالك بمثابة دليل الخواجة للتعرف على اللاعبين خاصة أن مرتضى منصور قد أعلن عن استمراره فى الجهاز الجديد للفريق.

الصفقات البيضاء بمواصفات خاصة تجنباً لتكرار أزمة كل موسم

كما وضع مسئولو الزمالك، مواصفات خاصة للصفقات الجديدة تجنبا لأزمة كل موسم بوجود عدد من اللاعبين ليسوا على مستوى الفريق ما يؤدى إلى تراجع النتائج، إذ دخل مسئولو نادى الزمالك فى مفاوضات جادة لاستعادة أحمد حمودى صانع ألعاب الأهلى فى الموسم المقبل، عقب استبعاد اللاعب المتكرر من مباريات الفريق الأحمر الأخيرة.

حمودى

وكشف مصدر مطلع كواليس المفاوضات التى دارت بين مسئول زملكاوى رفيع المستوى وأحمد حمودى فى أحد كافيهات منطقة المهندسين وجس نبض اللاعب خلالها للعودة من جديد للقلعة البيضاء ،خاصة أنه سبق ولعب فترة مع الفريق الأبيض شهدت العديد من النجاحات كان أبرزها الفوز ببطولة الدورى العام وطلب حمودى الحصول على فرصة للتفكير سيقوم خلالها بمعرفة مصيره مع الأهلى، خاصة أن البقاء داخل القلعة الحمراء هو الخيار الأول له فى الفترة الحالية، شرط التمسك بوجوده.

عودة المعارين "أولوية"

فيما يعد عودة المعارين بمثابة أولوية أيضاً خاصة كهربا ومصطفى فتحى حيث يتمسك مجلس إدارة نادى الزمالك بعودة الأخير عقب انتهاء إعارته لنادى اتحاد جدة السعودى رغم الأنباء الصادرة حول اقتراب اللاعب من الاحتراف بالدورى الإنجليزى بالموسم الجديد .

ويتواجد إصرار كبير لدى مسئولى الزمالك على تواجد كهربا بالقائمة البيضاء خلال الموسم الكروى المقبل لما يمثله اللاعب من إضافة قوية تجعل وجوده بالفريق يمثل قوة ضاربة مع صعوبة التعاقد مع لاعب بنفس القدرات والإمكانيات بالوقت الحالى.

وأعلن كهربا وصول عرضا رسميا من أحد الأندية الإنجليزية لنادى الزمالك خلال الأيام المقبلة وأنه سيناقش العرض مع مسئولى ناديه فور وصوله بشكل رسمى.

وكشف مصدر مسئول بالزمالك وجود رفض مبدئى لمسألة رحيل كهربا رغم تمسك اللاعب مشددا على سعى النادى لإبقائه ولو بالموسم المقبل فقط وسيتم إقناع اللاعب بالاستمرار مع ترضيته ماليا بشكل مناسب.

كهربا










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة