الزمالك يتسلح بـ14 مستنداً ويحرج خالد عبد العزيز.. مرتضى منصور ينشر خطابات موافقة وزير الرياضة على العضويات المستثناة.. رئيس القلعة البيضاء يطلب محاربته وحده بعيداً عن النادى.. والوزير ينتظر نتيجة التحقيقات

السبت، 21 أبريل 2018 12:35 م
الزمالك يتسلح بـ14 مستنداً ويحرج خالد عبد العزيز.. مرتضى منصور ينشر خطابات موافقة وزير الرياضة على العضويات المستثناة.. رئيس القلعة البيضاء يطلب محاربته وحده بعيداً عن النادى.. والوزير ينتظر نتيجة التحقيقات خالد عبد العزيز و مرتضى منصور
كتب أحمد توفيق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

دخلت أزمة مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك، مع المهندس خالد عبد العزيز، وزير الشباب والرياضة، مرحلة جديدة رفع الجميع فيها شعار "اللعب على المكشوف"، بعدما نشر رئيس الزمالك عدة مستندات للتأكيد على المؤامرة التى تدبر لمجلس إدارة النادى، من خلال إثارة البلبلة والشائعات والأكاذيب، ومنها ملف العضويات المستثناة، وأنها مخالفة للوائح والقوانين، وتمثل إهدارا للمال العام على النادى، وغيرها من الأكاذيب والشائعات المغرضة للنيل من رئيس الزمالك.

 

رئيس نادى الزمالك كشف بالمستندات ملف العضويات الاستثنائية، التى يروج لها المتآمرون على القلعة البيضاء، والتى تؤكد موافقة كتابية من خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة، وأحمد صالح مدير مديرية الشباب والرياضة بالجيزة، على جميع العضويات الاستثنائية، من خلال مخاطبات رسمية وصل عددها إلى 14 مستنداً، تم الكشف عنها بشكل رسمى، كما تؤكد كذلك اعتبار شكوى ممدوح عباس الأولى ضد هذه العضويات لا سند لها من القانون، وإرسال الخطابات التالية للنادى تؤكد صحة هذه العضويات.

 

ونسرد بالتفاصيل الخطابات التى تمت بين نادى الزمالك ووزارة الشباب والرياضة والجهة الإدارية، المتمثلة فى مديرية الشباب والرياضة بالجيزة، بداية من 10 – 12 – 2014 إلى 24 – 1 – 2018:-

 

1- خطاب من المستشار مرتضى منصور، رئيس الزمالك، إلى المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة ببيان طلبات العضويات الاستثنائية التى تقدمت للنادى، للحصول على موافقته عليها، وقام الوزير بالتأشير على الخطاب بخط يده لعرض الأمر على المستشار القانونى للوزارة، بتاريخ 10 – 12 – 2014.

 

 

خطاب مرتضى منصور إلى المهندس خالد عبد العزيز ببيان طلبات العضويات الاستثنائية
خطاب مرتضى منصور إلى المهندس خالد عبد العزيز ببيان طلبات العضويات الاستثنائية

 

2- خطاب من المستشار القانونى لوزارة الشباب والرياضة رضا عبد المعطى إلى المستشار مرتضى منصور، رئيس الزمالك، للرد على خطاب الموافقة على العضويات الاستثنائية، وتضمن موافقة قانونية عليها، وأنه لا يوجد أى مانع من قبول عضويات أفراد الفئات المستثناة، وذلك بتاريخ 13 – 12 – 2014.

خطاب من المستشار القانوني لوزارة الشباب والرياضة  إلى مرتضى منصور
خطاب من المستشار القانوني لوزارة الشباب والرياضة إلى مرتضى منصور

 

3- خطاب من أحمد صالح، مدير مديرية الشباب والرياضة بالجيزة، إلى علاء مقلد، المدير التنفيذى للزمالك، بإعلان الجهة الإدارية اعتماد صحة عضويات جميع الفئات المستثناة وذلك بتاريخ  26 – 3 – 2015.

خطاب من أحمد صالح مدير مديرية الشباب والرياضة بالجيزة الى علاء مقلد المدير التنفيذي للزمالك
خطاب من أحمد صالح مدير مديرية الشباب والرياضة بالجيزة الى علاء مقلد المدير التنفيذي للزمالك

 

 

4- خطاب من أحمد صالح مدير مديرية الشباب والرياضة بالجيزة إلى علاء مقلد، المدير التنفيذى لنادى الزمالك، يؤكد صحة العضويات الاستثنائية وعدم مخالفتها للقانون، وسلامة الإجراءات المتبعة من مجلس إدارة النادى، وذلك بتاريخ  13 – 12 – 2015.

خطاب آخر من أحمد صالح مدير مديرية الشباب والرياضة بالجيزة الى علاء مقلد المدير التنفيذي للزمالك (1)
خطاب آخر من أحمد صالح مدير مديرية الشباب والرياضة بالجيزة إلى علاء مقلد المدير التنفيذي للزمالك (1)

 

خطاب آخر من أحمد صالح مدير مديرية الشباب والرياضة بالجيزة الى علاء مقلد المدير التنفيذي للزمالك (2)
خطاب آخر من أحمد صالح مدير مديرية الشباب والرياضة بالجيزة الى علاء مقلد المدير التنفيذي للزمالك (2)

 

5- خطاب من أحمد صالح، مدير مديرية الشباب والرياضة بالجيزة، إلى علاء مقلد، المدير التنفيذى للنادى، متضمنا إعلان الجهة الإدارية اعتماد صحة عضويات جميع الفئات المستثناة، بناءً على قرار الجمعية العمومية للنادى، وذلك فى مارس 2016.

خطاب ثالث من أحمد صالح مدير مديرية الشباب والرياضة بالجيزة الى علاء مقلد المدير التنفيذي للزمالك
خطاب ثالث من أحمد صالح مدير مديرية الشباب والرياضة بالجيزة إلى علاء مقلد المدير التنفيذي للزمالك

 

6- خطاب من محمد سعيد مازن، مدير عام الإدارة العامة للشئون القانونية بمديرية الشباب والرياضة بالجيزة، إلى شكرى حسن، وكيل الوزارة ورئيس الإدارة المركزية للأداء الرياضى، لمخاطبة مديرية الشباب والرياضة بالجيزة للتحقيق فى شكوى ممدوح عباس لقبول عضويات فئات مستثناة بالمخالفة للوائح والقوانين، وذلك بتاريخ  28 – 8 – 2017.

خطاب من محمد سعيد مازن مدير عام الادارة العامة للشئون القانونية بمديرية الشباب والرياضة بالجيزة
خطاب من محمد سعيد مازن مدير عام الادارة العامة للشئون القانونية بمديرية الشباب والرياضة بالجيزة

 

 

7- خطاب من شكرى محمد حسن، وكيل الوزارة ورئيس الإدارة المركزية للأداء الرياضى، إلى أحمد صالح، مدير مديرية الشباب والرياضة بالجيزة، للتحقيق فى شكوى ممدوح عباس بشأن قبول الزمالك عضويات فئات مستثناة بالمخالفة للوائح والقوانين، وذلك بتاريخ  27 – 9 – 2017.

خطاب من شكري محمد حسن وكيل الوزارة ورئيس الادارة المركزية للأداء الرياضي
خطاب من شكري محمد حسن وكيل الوزارة ورئيس الإدارة المركزية للأداء الرياضي

 

8- مذكرة من أحمد صالح، مدير مديرية الشباب والرياضة بالجيزة، إلى شكرى محمد حسن، وكيل الوزارة ورئيس الإدارة المركزية للأداء الرياضى، وإلى علاء مقلد، المدير التنفيذى للنادى، بنتيجة التحقيق فى شكوى ممدوح عباس وفحص العضويات المستثناة بتاريخ  24 – 1 – 2018.

وتضمنت المذاكرة الرد

 

1 - عدم صحة ما ورد بالشكوى المقدمة من ممدوح عباس بشأن العضويات المستثناة لانتفائها السبب القانونى.

 

2 - رفض طلب الشاكى ممدوح عباس فيما يتعلق بقرارات مجلس إدارة الزمالك، متضمناً قبول أعضاء عاملين فى الزمالك، لانتفائها السند القانونى.

 

3 - صحة وقانونية قرارات مجلس إدارة الزمالك فيما تتضمن من قبول عضويات جديدة، لاسيما عضويات الفئات المستثناة، لاتفاق قرارات مجلس الإدارة وأحكام القانون واللوائح المشار إليها فى المذاكرة.

مذكرة  من أحمد صالح مدير مديرية الشباب والرياضة بالجيزة الى شكري محمد حسن (1)
مذكرة من أحمد صالح مدير مديرية الشباب والرياضة بالجيزة الى شكري محمد حسن (1)

 

مذكرة  من أحمد صالح مدير مديرية الشباب والرياضة بالجيزة الى شكري محمد حسن (2)
مذكرة من أحمد صالح مدير مديرية الشباب والرياضة بالجيزة الى شكري محمد حسن (2)

 

مذكرة  من أحمد صالح مدير مديرية الشباب والرياضة بالجيزة الى شكري محمد حسن (3)
مذكرة من أحمد صالح مدير مديرية الشباب والرياضة بالجيزة إلى شكرى محمد حسن (3)

 

مذكرة  من أحمد صالح مدير مديرية الشباب والرياضة بالجيزة الى شكري محمد حسن (4)
مذكرة من أحمد صالح مدير مديرية الشباب والرياضة بالجيزة الى شكري محمد حسن (4)

 

مذكرة  من أحمد صالح مدير مديرية الشباب والرياضة بالجيزة الى شكري محمد حسن (5)
مذكرة من أحمد صالح مدير مديرية الشباب والرياضة بالجيزة الى شكري محمد حسن (5)

 

مذكرة  من أحمد صالح مدير مديرية الشباب والرياضة بالجيزة الى شكري محمد حسن (6)
مذكرة من أحمد صالح مدير مديرية الشباب والرياضة بالجيزة الى شكري محمد حسن (6)

وبعد استعراض جميع المستندات والخطابات من وزارة الشباب والرياضة والجهة الإدارية، بصحة الموقف القانونى للزمالك فى العضويات الاستثنائية، وعدم مخالفة اللوائح والقوانين، طالب رئيس نادى الزمالك بإبعاد أصحاب العضويات المستثناة عن تلفيق أى قضية لمرتضى منصور.

 

بينما يؤكد خالد عبد العزيز، طوال الفترة الماضية، أن أزمة نادى الزمالك بالكامل تنتظر قرار النيابة العامة بخصوص التحقيقات السارية بالوقت الحالى، رافضاً التعليق بشكل منفرد على كل قضية على حدة، وانتظار نتيجة التحقيقات التى تجرى حالياً بوجود عدة لجان تتبع العديد من الجهات لفحص كافة المستندات داخل البيت الأبيض رداً على البلاغات المقدمة ضد النادى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

م خالد

مش هو ده أحمد صالح المحبوس

أظن أن أحمد صالح ده محبوس بسبب التواطؤ مع مجلس أدارة الزمالك

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد المصرى

المهام والمسئوليات

طالما الوزير تخلى عن مهامه ومسئولياته و تفرغ للمشاكل الشخصية والجرى وراء القضايا الشخصية والبلاغات الكيدية وتصفية الحسابات .. يبقى إستبداله أمر واجب وحتمى .. لايمكن أن تتكفل الدولة بمصروفات وبدلات وامتيازات وصلاحيات لشخص ما ويقوم بإستفلال هذه التكاليف لمصلحته الشخصية ومزاجه العالى .. لا يجوز .. ده إسمه إهدار للمال العام والنيل من هيبة الدولة .. من فضلك أنشر التعليق .

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة