الأهلي: عفواً.. حسابات مباراة القمة تحتاج لحكام أجانب

السبت، 21 أبريل 2018 02:54 م
الأهلي: عفواً.. حسابات مباراة القمة تحتاج لحكام أجانب سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلى
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الجهاز الفنى للأهلي أن النادى يقدر قرار اتحاد الكرة بإسناد مباراة القمة أمام الزمالك لطاقم تحكيم مصرى، لكنه شدد على أنه كان من الأفضل إسناد المباراة لطاقم تحكيم أجنبى منعاً للأزمات وحتى يستمر السير على نفس الدرب الذى تسير عليه مباريات القمة منذ سنوات طويلة.

وكان اتحاد الكرة قد أعلن أن طاقم مباراة الأهلي والزمالك المقرر لها الخميس المقبل سيُكون مصرياً، وهى المباراة التى يخوضها الأهلي بعدما حسم بطولة الدورى رسمياً قبل نهاية المسابقة بستة أسابيع.

وقال سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالأهلى،  لـ"اليوم السابع"، إن أهمية مباريات القمة والحسابات التى دائماً ما تشهدها هذه المواجهة تُحتم إسناد القمة لطاقم تحكيم أجنبى، خاصة أن هذا هو الطبيعى فى مباريات الفريقين على مدار سنوات طويلة.

وتساءل عبد الحفيظ، لماذا يُغيّر اتحاد الكرة رؤيته وثوابته فى مباراة القمة هذه المرة؟

وأشار سيد عبد الحفيظ إلى أن حسم الأهلي لقب بطولة الدورى لا يعنى إسناد المباراة لطقام مصرى، لأن هذه المباريات لها حسابات وظروف خاصة يعلمها الجميع.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 6

عدد الردود 0

بواسطة:

زملكاوى

أنا مع طاقم حكام مصرى

مع تقديرى لرأى الجهاز الفنى للأهلي إلا أنى أرى أن المباراة ليست مباراة قمة على الإطلاق فهى بين فريق يحتل الصدارة بفارق كبير من النقاط وبين فريق يصارع للحصول على المركز الثالث بصعوبة.

عدد الردود 0

بواسطة:

Engineer

أحسن قرار حكم أجنبى

مين يتحمل حدوث مشكلة أتحاد الكره ولا لجنة الحكام الفاشلة ومين هيوافق على تعيين جهاد جريشة صاحب القرارات الخاطئة فى أغلب المباريات ومش مباراة الزمالك والمقاصة فقط بس مفيش حد بيتكلم إلا على المباراة ده بس لاكن فى مباريات كثيرة عمل فيها مصايب سودة وبرده محدش بيتعظ

عدد الردود 0

بواسطة:

Essam

هى فعلا مبارة مصيرية

ما هى اهمية المباراة ؟ هى فقط استعراض عضلات من السيد عبد الحفيظ

عدد الردود 0

بواسطة:

اهلاوى

حكام مصريين لا..والف لا

ياادارة الاهلى دى مؤامرة واااضحه لافساد فرحه الدورى وااعطاء الزمالك اى مكسب ولو معنوى هذا الموسم...حكام مصريين لا..لا..لا

عدد الردود 0

بواسطة:

اشرف صلاح

لا

لا للحكام المصريين لا للحكام المصريين لا للحكام المصريين لا للا للحكام المصريين لا للحكام المصريين لا للحكام المصريين لا للحكام المصريين لحكام المصريين

عدد الردود 0

بواسطة:

عبد الحميد

مصر أولى بكل دولار يمكن توفيره لها

.

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة