إطلاق مبادرة "سلامة عيونك" بمعرض البصريات الأول بمصر

السبت، 21 أبريل 2018 02:34 م
إطلاق مبادرة "سلامة عيونك" بمعرض البصريات الأول بمصر
كتبت إيناس البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
انطلقت مبادرة سلامة عيونك للكشف المجانى عن أمراض العيون من خلال عدد من القوافل الطبية لعلاج الحالات غير القادرة، وذلك خلال فعاليات اليوم الثانى لمعرض البصريات الأول بمصر بالتعاون مع الشعبة العامة البصريات باتحاد الغرف التجارية وجمعية البصريين المصريين.
 
وأوضح عبد الحليم يوسف صاحب المبادرة أن مبادرة سلامة عيونك تهدف إلى علاج المصريين من أمراض العيون المختلفة، وتوفير سبل الرؤية ونشر الوعى الصحى والثقافة الطبية، وذلك من خلال القوافل الطبية التى تتكون من 30 عيادة متنقلة لإجراء الكشف المبكر على العيون وعلاج الحالات المستهدفة مجانا وتقديم الأدوية اللازمة أو النظارات الطبية أو العمليات الجراحية لتحسين العين.
 
وأضاف صاحب المبادرة أنه سيتم خلال المبادرة تجهيز مقرات العيادة المتنقلة فى المحافظات لعمل مسح شامل لكل الحالات وتوزيع النظارة الطبية بعد تنفيذها، مع تجهيز معامل بصرية لتنفيذ النظارات مجهزة بأجهزة لقياس العدسات الطبية وأجهزة قص وتركيب وتجهيز العدسات الطبية المختلفة للنظارات، وذلك بالتعاون مع أطباء الرمد وأخصائى البصريات وطاقم التمريض.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

محيى الدين عزو

مبادرة سلامة عيونك

هذه المبادرة ( مبادرة سلامة عيونك ) بمعرض البصريات الاول بمصر جميلة وعظيمة جدا وعمل رائع من خلال عدد من القوافل الطبية لعلاج الحالات الغير قادرة ، وانى لاحى المؤسس لذلك ... واتمنى من الله التوفيق والسداد باذنه تعالى

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة