أخبار برشلونة اليوم عن التشكيل المتوقع لمباراة إشبيلية بنهائى الكأس

السبت، 21 أبريل 2018 12:50 م
أخبار برشلونة اليوم عن التشكيل المتوقع لمباراة إشبيلية بنهائى الكأس فريق برشلونة
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستعد نادى برشلونة لمصالحة جماهيره بحصد أول ألقابه هذا الموسم عندما يلتقى فى التاسعة والنصف مساء اليوم السبت مع إشبيلية بملعب "واندا ميتروبوليتانو" بمدريد، فى نهائى كأس ملك إسبانيا.

 

وودع برشلونة دورى أبطال أوروبا مبكرًا بالخسارة أمام روما فى ربع النهائى، ليتبخر حلم إرنستو فالفيردى المدير الفنى للفريق فى التتويج بالثلاثية فى موسمه الأول بكامب نو.

 

التشكيل المتوقع لمباراة برشلونة وإشبيلية اليوم

من المتوقع أن يبدأ فالفيرى مباراة اليوم بتشكيل يضم: سيليسين؛ بيكيه، روبيرتو، أومتيتى، ألبا؛ كوتينيو، راكيتيتش، إنييستا، بوسكيتس؛ سواريز، ميسى.

 

برشلونة يودع دوري الابطال امام روما
برشلونة يودع دورى الأبطال أمام روما

 

كيف صعد برشلونة وإشبيلية لنهائى الكأس؟

وصعد برشلونة لنهائى المسابقة بعدما تغلب على فالنسيا بثلاثية نظيفة فى مجموع مباراتى الذهاب والإياب بالدور نصف النهائى، بينما صعد إشبيلية بعدما تفوق على ليجانيس بنتيجة 3 – 1 فى مجموع مباراتى الذهاب والإياب.

 

ويحلم برشلونة فى تتويج مسيرته فى المسابقة باللقب رقم 30 له فى الكأس، فيما يسعى إشبيلية لإحراز اللقب السادس فى تاريخه، ومن المتوقع أن يدخل اللقاء بتشكيل يضم: ديفيد سوريا، إسكوديرو، لينجليت، ميركادو، نافاس، سارابيا، فاسكيز، بانيجا، كوريا، موريل.

 

برشلونة واشبيلية
برشلونة وإشبيلية

 

فرص برشلونة أفضل

وتبدو حظوظ برشلونة فى الحصول على بطولة كأس ملك إسبانيا هى الأوفر بالنظر إلى التشكيلة المدججة بالنجوم التى يمتلكها مثل ليونيل ميسى ولويس سواريز وفيليب كوتينيو، كما لم يتذوق الفريق الكتالونى مرارة الهزيمة فى آخر 40 مباراة خاضها بمسابقة الدورى الإسبانى وهو الإنجاز الذى لم يحققه أى ناد آخر.

 

مران برشلونة الاخير قبل مباراة اشبيلية
مران برشلونة الأخير قبل مباراة إشبيلية
 

فى حين يعانى إشبيلية الذى حصل على بطولة كأس إسبانيا "5 مرات"، من تراجع كبير فى النتائج بمسابقة الدورى الإسبانى حيث يحتل المركز السابع فى جدول الترتيب برصيد 48 نقطة، بينما لم يتذوق الفريق الأندلسى طعم الانتصار فى "الليجا"، منذ الثالث من مارس الماضى عندما تغلب على بلباو بهدفين دون مقابل.

 

جدير بالذكر أن هذه المرة الثانية التى يلتقى فيها برشلونة مع إشبيلية بنهائى كأس ملك إسبانيا، حيث سبق وأن التقى الفريقان فى نهائى نسخة 2016 والذى انتهى بفوز برشلونة بهدفين دون مقابل سجلهما جوردى ألبا ونيمار.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة