ليفربول يقدم دليلا جديدا على تتويج محمد صلاح بجائزة الأفضل فى إنجلترا

السبت، 21 أبريل 2018 11:50 ص
ليفربول يقدم دليلا جديدا على تتويج محمد صلاح بجائزة الأفضل فى إنجلترا محمد صلاح يحتفل بأحد أهدافه مع جوردان هندرسون قائد ليفربول
كتب مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وافق يورجن كلوب المدير الفنى لنادى ليفربول الإنجليزى على سفر قائد الفريق جوردان هندرسون إلى العاصمة الإنجليزية "لندن" مع النجم المصرى محمد صلاح، لحضور الحفل السنوى لتوزيع جوائز الأفضل فى الدورى الإنجليزى لهذا الموسم، من جانب رابطة اللاعبين المحترفين والذى ينطلق فى العاشرة مساء غد الأحد.

 

وذكرت صحيفة "التايمز" البريطانية أن نادى ليفربول يمتلك ثقة عالية فى حصول محمد صلاح على جائزة أفضل لاعب فى الدورى الإنجليزى لموسم 2017 – 2018، بعدما تمت الموافقة على سفر قائد الفريق جوردان هندرسون لحضور الحفل فى لندن بجانب النجم المصرى.

 

يتنافس على حصد الجائزة 6 لاعبين وهم محمد صلاح نجم ليفربول، وهارى كين لاعب توتنهام، ودافيد دى خيا حارس مانشستر يونايتد، وثلاثى مانشستر سيتى، كيفين دى بروين ودافيد سيلفا وليروى سانى.

 

ويفوز اللاعب الأكثر حصولاً على الأصوات بتلك الجائزة، حيث يشارك لاعبو 92 ناديا فى عملية التصويت على اختيار أفضل لاعب بالإضافة لـ10 أندية للسيدات.

 

كما تنص قوانين ولوائح الرابطة على منع على أى لاعب اختيار زميل له من نفس فريقه أثناء التصويت، ويحرم أى لاعب من الفوز بالجائزة إذا لم يشارك ناديه فى عملية التصويت.

 

ويحلم محمد صلاح بالسير على خطى الجزائرى رياض محرز، نجم ليستر سيتى، بالحصول على جائزة أفضل لاعب فى الدورى الإنجليزى، ليكون ثانى لاعب أفريقى وعربى يفوز بهذه الجائزة المرموقة، التى لم يحصل عليها العديد من نجوم الكرة الأفريقية، مثل الثنائى الإيفوارى ديدييه دروجبا ويايا توريه.

 

كان عدد من الصحفيين الإنجليز قد أعلنوا فى وقت سابق عبر صفحاتهم الرسمية بموقع التواصل الاجتماعى "تويتر"، أن محمد صلاح سيتوج بجائزة أفضل لاعب فى إنجلترا لهذا العام.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة