خالد صلاح

كليب مفتقد الحبيبة لفريق "شارموفرز" يتخطى المليون مشاهدة

السبت، 21 أبريل 2018 05:00 ص
كليب مفتقد الحبيبة لفريق "شارموفرز" يتخطى المليون مشاهدة  كليب شارموفرز
كتب على الكشوطى
إضافة تعليق
 
تخطى كليب فرقة "شارموفرز" مفتقد الحبيبة حاجز المليون مشاهدة على موقع اليوتيوب، وذلك في أسبوع واحد فقط، وتشارك فى الكليب النجمة ياسمين رئيس.
 
وتقول كلمات الأغنية " لسه لحد دلوقت بمسك التلفون واجيب اسمك واقرا المسادجز القديمة احساس غريب قوي ان اهم حد في حياتي واقرب الناس ليا يبقي غريب ومعرفش عنه حاجة، كل علاقتي بيكي هي شكلك وفي مواقف كتير عمري ما هنساها بفتكرها غصب عني من غير ما افكر فيها ،عارف ان عمرنا ما هنبقي مع بعض تاني بس دايما بفتكرك كل يوم ومش بمزاجي".
 
 
آخر أعمال ياسمين رئيس هو فيلم "بلاش تبوسني" من تأليف وإخراج أحمد عامر، وتدور أحداثه داخل كواليس فيلم جديد يتم تصويره، فيواجه المخرج الشاب صعوبات فى التعامل مع بطلة الفيلم ومنتجه نتيجة تعارض أفكار الثلاثة ومحاولة كل طرف فرض رؤيته الخاصة على الفيلم، وبجانب ياسمين رئيس يشارك فى بطولة الفيلم محمد مهران وسلوى محمد على وعايدة رياض مع النجمة سوسن بدر كضيفة شرف، بالإضافة إلى مشاركة المخرج الراحل محمد خان والمخرج خيرى بشارة بشخصيتيهما الحقيقية.
 
 
 

إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة