أكرم القصاص - علا الشافعي

ملاحقة ضابط شرطة مفصول لتزعمه عصابة لسرقة الخليجيين بالعجوزة

الجمعة، 20 أبريل 2018 05:00 ص
ملاحقة ضابط شرطة مفصول لتزعمه عصابة لسرقة الخليجيين بالعجوزة حملة أمنية- ارشيفية
كتب سليم على

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يواصل رجال المباحث جهودهم للقبض على ضابط شرطة مفصول واثنين آخرين كونوا عصابة لسرقة شقق الخليجيين والعرب فى العجوزة بالإكراه.

يأتى ذلك بعد القبض على العنصر الرابع فى التشكيل العصابى والذى أرشد عن باقى المتهمين وعليه قررت نيابة العجوزة حبسه 4 أيام تبعه قرار قاضى التحقيق بتجديد حبسه 15 يوما على ذمة التحقيق.

كانت البداية بتلقى قسم شرطة العجوزة، بلاغا من مواطنين يمنيين الجنسية، بتعرضهم للسرقة بالإكراه من قبل تشكيل عصابى مكون من 4 أفراد، حيث قاموا باقتحام شقتهم بدائرة القسم فى وقت متأخر، منتحلين صفة ضباط شرطة طالبين إياهم بتفتيش الشقة لورد بلاغ لهم من السكان بأن الشقة تقام بها أعمال منافية للآداب.

وأشارت تحقيقات نيابة العجوزة، إلى أن المجنى عليهم فى بادئ الأمر سمحوا لهم بالدخول وطالبوهم بالإطلاع على إذن النيابة الخاص بتفتيش شقتهم، لكن المتهمين امتنعوا ورفضوا الأمر الذى خلق الشك والريبة فى نفوسهم فاستنجدوا بالسكان وبواب العمارة وتمكنوا من ضبط أحدهم "موظف" فيما تمكن الثلاثة الآخرين من الهرب.

وباستجواب المتهم أمام النيابة، أكد أن ضابط مفصول من الخدمة يقود التشكيل العصابى، حيث يعرف عناوين الشقق التى يسكن فيها الخليجيين ويضع خطط اقتحامها وسرقتها.

أمرت النيابة بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات، ووجهت له تهمة السرقة بالإكراه، وقرر المستشار سليم سليم قاضى المعارضات، بمحكمة شمال الجيزة، تجديد حبسه ، 15 يوما على ذمة التحقيقات.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة