كلوب يكشف عن هدف محمد صلاح مع ليفربول

الجمعة، 20 أبريل 2018 02:02 م
كلوب يكشف عن هدف محمد صلاح مع ليفربول كلوب
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد يورجن كلوب، المدير الفنى لنادى ليفربول، أن الهدف الأساسى للنجم المصرى محمد صلاح يتمثل فى قيادة ناديه لإنهاء مشواره فى النسخة الحالية من مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج"، فى المربع الذهبى.

وقال يورجن كلوب، فى تصريحات للموقع الرسمى لنادى ليفربول، "يوجد بالطبع أهداف شخصية للجميع، لكن الهدف الأساسى لصلاح هو إنهاء ليفربول الموسم فى المربع الذهبى لضمان التواجد فى دورى الأبطال الموسم المقبل، وفى عالم مثالى الوصول لنهائى النسخة الحالية وإذا تحقق ذلك فهو يريد الفوز بالمباراة النهائية".

وأضاف مدرب ليفربول، "علينا ألا نفكر أكثر من اللازم، الأمر الآن لا يستدعى البحث عليه ووضعه فى مواقف التسجيل، علينا لعب كرة القدم وفى النهاية إذا كان محمد صلاح فى أفضل حالاته سيسجل بلا شك، إذا كان فى المواقف المناسبة، هل سيتمكن من التسجيل أم لا، هكذا تسير الأمور".

واختتم كلوب تصريحاته حول محمد صلاح، قائلاً، "محمد صلاح لا يعانى من مشاكل بدنية الآن ونتمنى أن تسير الأمور هكذا، نريد أن يكون كل اللاعبين جاهزين لكل المباريات، أعرف أن السؤال التالى يتعلق بالتشكيل أو اختيارات مباراة ويست بروميتش، حيث إننا سنواجه روما فى المباراة التالية لكننا أبدًا لا نتعامل بهذا المنطق".

محمد صلاح نجم ليفربول
محمد صلاح نجم ليفربول

ويسعى النجم المصرى محمد صلاح، المحترف فى نادى ليفربول، لتحقيق رقم قياسى جديد عندما يحل ضيفاً على وست بروميتش ألبيون، المحترف ضمن صفوفه الثنائى المصرى أحمد حجازى وعلى جبر، غداً السبت، ضمن منافسات الجولة الـ35 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

محمد صلاح يحتاج لتسجيل هدف وحيد من أجل الوصول للهدف الـ31 بالنسخة الحالية من مسابقة الدورى الإنجليزى، ومعادلة الرقم القياسى لأكبر عدد من الأهداف فى موسم واحد مكون من 38 مباراة، والذى يتقاسمه آلان شيرار أحد أساطير نادى نيوكاسل يونايتد وكريستيانو رونالدو نجم مانشستر يونايتد السابق ولويس سواريز مهاجم ليفربول الأسبق برصيد 31 هدفا.

ويحتل ليفربول المركز الثالث فى جدول ترتيب الدورى الإنجليزى برصيد 70 نقطة، بينما يحتل وست بروميتش ألبيون المركز الـ 20 والأخير برصيد 24 نقطة.

جدير بالذكر أن محمد صلاح هو هداف نادى ليفربول فى جميع المسابقات الإنجليزية والأوروبية الموسم الحالى برصيد 40 هدفاً، وتصل نسبة تسديداته الناجحة إلى 49.2%، وهو ثانى أفضل معدل حيث لا يتفوق عليه سوى شيرو إيموبيلى مهاجم لاتسيو.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة