أكرم القصاص - علا الشافعي

فجر السعيد تواصل هجومها على نجلاء فتحى وتقحم الكاتب حمدى قنديل فى الأزمة

الجمعة، 20 أبريل 2018 06:42 م
فجر السعيد تواصل هجومها على نجلاء فتحى وتقحم الكاتب حمدى قنديل فى الأزمة فجر السعيد
كتب أحمد جودة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

واصلت الكاتبة الكويتية، فجر السعيد، هجومها الغاشم وسخريتها من الفنانة القديرة نجلاء فتحى، عبر حسابها الشخصى بموقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، ولم تكتف بالنيل من شخصية الفنانة المصرية، بل حاولت كسب التعاطف والود بإقحام شخصية زوجها الإعلامى حمدى قنديل، فى الأزمة الأخيرة المفتعلة من ناحيتها.

 

وقالت "فجر"،: "نجلاء شخصية عامة معرضة للنقد حالها حال كل الشخصيات العامة، فأنا لا أعلم بأن الست نجلاء زوجة بطل ثورة يناير حمدى قنديل معصومة من الخطأ".

فجر السعيد
فجر السعيد

وأضافت :"الرئيس مبارك وحرمه رغم كل ما طالهم من شتايم بالذات من نجلاء فتحي وزوجها لم أراكم تستقتلوا بالدفاع عنه ورد غيبته وغيبة حرمه، ومع ذلك راجعت بوستى لقيت إنى كلمتها بمنتهى الأدب وبكل الحب، ولو بعضكم منتظر مني بوست ثاني بنفس مستوى قباحة وسفالة وقلة أدب ردودكم لى مستعده أسردلكم بوستات طويله بحقائق دامغة عن تاريخها غير الفنى الذى رافق فترة اعتزالها الأولى وحياتها في باريس من أيام خاشقجى وباريس وماتلاهم ».

فجر السعيد 1
 

وتابعت: "من هى نجلاء فتحى لتنعصم من النقد، فنانة اعتزلت من فترة طويلة وتزوجت حمدي قنديل واحد عايش دور معارض عاد لمصر أبان الثوره ووجود مرسى ثم غادرها مرة ثانية، وقررت الإنزواء والغياب عن الفن، طيب حلو، ما ذنبنا نحن المتابعين والمحبين لنجلاء فتحي أن ننصدم بصورتها الآن".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

Ahmed

ياريت تخلى لسانك فى بقك وخللى الطابق مستور

لو حانتكلم عنكم حانقول كتيييييير اوى، هى مصر عامله لكم حساسية ليه، سيبونا فى حالنا ربنا يصلح حالكم وحالنا

عدد الردود 0

بواسطة:

سميرعبدالفضيل

والفجر والحقيقه

ياسلام عليكى يافجر وعلى جمالك

عدد الردود 0

بواسطة:

مشمش

ما تردوش عليها..معروف انها اخوانيه..واحد اركان المؤامره ضد رموز مصر

😀...حقك علينا..يا جميله السينا المصريه والعربيه

عدد الردود 0

بواسطة:

Asem

ما بلاش يا امورة

لو التفتنا ليكى مش حاتخلصى، وزعلنا وحش اوى، ياريت تفهمى حجمك وتتكلمى على قدك

عدد الردود 0

بواسطة:

waltz

إيه الولية العفشة دي ؟

فوق

عدد الردود 0

بواسطة:

مخلصة

هذه المخلوقة مين مفكرة نفسها

انا من مؤيدين رأي أيتن عامر كل سن وله جماله أما المخلوقة التي لاتطاق دي رأيها لايهمني لأنها مشهورة بأنها نفسيا إنسانة غير سوية وتصرفاتها وكلماتها غير مسئولة تستمتع بأذية الناس والتسلق على حساب شهرتهم كلما نسيها الناس تاريخها يحكي عنها بذلك لاتعطوها أكبر من حجمها وتتمادوا معها حتى لا تحققوا لها مبتغاها اذا نجلاء بشكلها الحالي لايروق لها الطبيعي انها لاتنظر لها مش تطلب من الفنانة المحترمة الابتعاد عن الساحة وتخفي صورها عن جمهورها عشان حضرتها ماتنزعج مش من حقها تطلب طلب زي ده من أي مخلوق ولاانها تتكلم على لسان غيرها هي من مفكرة نفسها الله يشفيها ويهديها

عدد الردود 0

بواسطة:

أبو العُريف

واعجبااااااااااااااااااه . . من فجرااااااااااااااااااااا

رُقي الكلمة من نعم الله على عبيده . . والنساء أحق بهذا من الرجال ولذلك يأتي التعجب من صفاقة الرأي و خشونة التعبير وفقدان الإحساس بمشاعر الناس .

عدد الردود 0

بواسطة:

عبد الحق الصادق

من هم أهل الشــــــــــــــــــــر ؟؟

رئيسنا البطل المحبوب السيسى حسم كل هذا الجدال عندما قال أن أهل الشر لا يريدون لمصر التقدم والاستقرار .. فهل الدفاع عن نجلاء فتحى وزوجها حمدى قنديل الذى اورد فى مذكراته عن ايام( 25 خساير ) والاعداد لها واستضافته للمأسوف على ( تهتهته ) البرادعى فى منزله ومعه ( جوقة الشر ) ولا اريد ذكر اسمائهم وقيام الفنانة المعتزلة بالترحيب بهم بكل حماس ولن ادخل فى مسائل شخصية ولكن اذكر حادثة واحدة فقط حدثت فى الستينات بفندق ( عمر الخيام ) الماريوت حاليا وقيام فريد شوقى بلوم ونهر نجلاء لما يحدث منها مع غرباء بشكل يسىء للفنانين فى مصر .. وعلى اى حال فالموضوع برمتة لا يستحق التعليق ولكن حذار من عودة اهل الشر وكما أكد السيسى احداث يناير لن تتكرر أبدا !!

عدد الردود 0

بواسطة:

سالم

من مريض صدفيه لمده 30 سنه

مرض الصدفيه مرض مشوه للجسم و يمكن التعافى منه تمنياتى يافجر القرف انك تصابى بيه علشان تعرفى الامه النفسيه و الامه الحقيقيه التي تماثل الام السرطان ها يافجر اختاري و الدعوة خارجه من قلبى عاوزه صدفيه و لا سرطان

عدد الردود 0

بواسطة:

اسكندرانى

نكرة لا ترى نفسها

فوق

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة