أكرم القصاص - علا الشافعي

ذئب الجماعة يعترف بـ"غزوات الفراش".. حفيد حسن البنا يقر بعلاقته الجنسية مع إحدى ضحاياه فى قضية الاغتصاب الشهيرة.. إذاعة أوروبية: اعترافه يكشف كذب زوجته ومحاميه.. والنيابة تأمر بفحص حيواناته المنوية.. صور

الجمعة، 20 أبريل 2018 01:15 م
ذئب الجماعة يعترف بـ"غزوات الفراش".. حفيد حسن البنا يقر بعلاقته الجنسية مع إحدى ضحاياه فى قضية الاغتصاب الشهيرة.. إذاعة أوروبية: اعترافه يكشف كذب زوجته ومحاميه.. والنيابة تأمر بفحص حيواناته المنوية.. صور طارق رمضان - حفيد البنا
كتب: أحمد علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بعد أشهر من المراوغات والمناورات للإفلات من العدالة والهروب بأعماله الفاضحة، من قبله ومن قبل زوجته ومحاميه اللذين كانا دوما يحاولان إسقاط التهم عنه رغم تورطه، خرج طارق رمضان حفيد مؤسس "الإخوان الإرهابية"، عن صمته واعترف بارتكابه أعمالا منافية للأداب لإحدى المدعيات عليه رغما عنها، ضاربا بمبررات زوجته ومحاميه عرض الحائط وكشف كذبهم على الرأى العام.

 

بوتيرة متسارعة، ويوما تلو الآخر، تظهر لنا قصة جديدة واتهاما لحفيد حسن البنا يؤكد تورطه فى قضايا الاغتصاب الموجهة إليه، وانسياقه وراء شهواته ورغباته الجنسية التى تدفعه لإجبار السيدات على ممارسة البغاء واغتصاب من لا تطيعه، اعترف طارق رمضان، حفيد مؤسس جماعة الإخوان، بإقامة علاقة جنسية مع واحدة من ضمن النساء اللائى يقاضينه بتهمة الاغتصاب، مؤكدا أنها الضحية الثالثة له.

 

وقالت إذاعة "أوروبا –1 " الفرنسية، إن حفيد حسن البنا سيتحدث أمام القضاء حول العلاقة التى أقامها مع إحدى المدعيات ضده، وسوف يشرح كل التفاصيل المتعلقة، وسيجيب عن الأسئلة التى ستوجه له خلال المرافعات، بحسب ما قال محاميه، الذى أشار إلى أن طارق رمضان اعترف بإقامة علاقة جنسية ضد إحدى النساء اللائى تقاضيه.

 

 

حفيد البنا

 

وحتى الآن، تقدمت 4 سيدات بدعوات قضائية فى فرنسا وسويسرا ضد طارق رمضان تتهمه بالاعتداء الجنسى والاعتداء العنيف ضدهن، فى حين وضعت السلطات الفرنسية رمضان قيد الاعتقال الجبرى حتى لا يهرب أو يهدد إحدى اللائى يلاحقنه.

 

وقالت صحيفة لو فيجارو الفرنسية أن النيابة أمرت خبراء بفحص بقايا حيوانات منوية على فستان، قد تكون منسوبة لطارق رمضان، موضحة أنه يبدو أن حفيد حسن البنا قد غير من خط دفاعه.

 

وأشارت "لو فيجارو" إلى أن طارق رمضان نفى أى اغتصاب أو علاقة جنسية ضد السيدتين اللتين رفعتا دعوى قضائية ضده، زاعما أن ما قام به مجرد "مداعبات" مع إحداهن، فى حين اعترف بأنه أقام علاقة جنسية مع الثالثة، إلا أن هذه الأخيرة تقول إنه كان اغتصاب واعتداء تحت عنف فى فندق ببروكسل.

 

وخرجت تلك المرأة التى لم تتجاوز الـ45 عاما، عن صمتها لمجلة "إكسبريس" الفرنسية وأفصحت عن تفاصيل خاصة فى علاقتهما والتى تم خلالها إجبارها بالعنف على ممارسة الجنس.

 

 

طارق رمضان

 

ونشرت المجلة الفرنسية ذاتها التصريحات الحديثة من الضحية الثالثة لحفيد البنا طارق رمضان، والتى تقدمت ضده مؤخرا بدعوى اغتصاب، إذ اتهمت المرأة التى تعرف باسم مارى، طارق رمضان بالاعتداء عليها جنسيا 9 مرات وبطريقة عنيفة، وأوضحت مارى إن الأمر حدث فى عدة مدن أوروبية خلال الفترة بين مطلع العام 2013 ويونيو 2014.

 

وأشارت مارى البالغة من العمر 45 عاما إلى اعترافها لطارق رمضان بممارسة علاقات جنسية مع المدير العام لصندوق النقد الدولى السابق دومينيك ستراوس، الأمر الذى استغله رمضان من أجل ابتزازها والضغط عليها لتسكت عن أفعاله.

 

طارق رمضان وإحدى ضحاياه

 

وبحسب المجلة الفرنسية ذاتها، فالسيدة الفرنسية المسلمة مارى قد التقت طارق رمضان لأول مرة فى 15 فبراير 2013، فى غرفة بفندق "راديسون بلو هوتل" فى العاصمة البلجيكية بروكسل، حيث كان رمضان يعقد مؤتمرا.

 

وقالت مارى إنها "أكرهت وضربت" لإقامة علاقتين جنسيتين "دون موافقتها"، وإنه ورغم فظاعة اللقاء الأول العنيف، التقت طارق رمضان، وتعرضت لعمليات اغتصاب أخرى على حد قولها.

 

وقال مصدر مطلع على القضية لصحيفة "إكسبرس": "إن طارق رمضان تصرف مع مارى كزعيم طائفة، وعندما تشتكى من وحشيته كان يطلب منها أن تصمت وتطيع وأن تستأنف خضوعها".

 

يشار إلى أن التحقيقات التى تجرى مع حفيد البنا طارق رمضان، المحتجز فى فرنسا فى اتهامات بالاغتصاب، وضحاياه وتورطه فى دفع أموالا لامرأة مقابل صمتها بشأن علاقته بها فى العام 2015.

 

ودفع رمضان (55 عاما) لامرأة بلجيكية من أصل مغربى مبلغ 27 ألف يورو (33 ألف دولار) لكى تتوقف عن نشر تفاصيل على الإنترنت عن علاقتهما، بحسب ما أكد رئيس المحكمة الابتدائية فى بروكسل لوك هينارت لوكالة فرانس برس مؤخراً.

 

وقال هينارت إن اتفاقا علنياً جرى فى بروكسل فى مايو 2015 بين طارق رمضان وامرأة تدعى ماجدة برنوسى بعد أن تحدثت على الإنترنت عن "سيطرته النفسية" عليها ولم تتهمه باغتصابها او الاعتداء عليها جنسياً.

 

وينص الاتفاق على أن تقوم ماجدة برنوسى "بمسح ما نشرته على الإنترنت والتوقف عن نشر أى شيء جديد مقابل مبلغ من المال قدمه لها طارق رمضان".

 

ووافقت برنوسى كذلك على ألا ترسل أى "رسائل مسيئة أو تتضمن تهديدا" إلى طارق رمضان وعائلته، بحسب موقع ميديا بارت الاخبارى الفرنسى.

 

وطارق رمضان هو حفيد مؤسس جماعة الإخوان الإرهابية حسن البنا وأستاذ فى جامعة أوكسفورد، وقد تم اعتقاله فى فبراير الماضى، على خلفية اتهامه باغتصاب سيدتين فى فرنسا، وأمرت محكمة فرنسية بوضع حفيد حسن البنا فى السجن بعد توجيه الاتهام له خوفا من سفره.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

جميل عزت

هذا نوع من أنواع الجهاد !

ضد الكفار والمشركين ..

عدد الردود 0

بواسطة:

وليد

البنا و احفاده مستمرين

الاخوان اغتصبوا افكار الملايين من اتباعهم فمن الطبيعى اغتصاب النساء ايضا فضائحهم ستظهر فى السنوات القادمة بعد ان هاجروا الى بلاد بنات الاصفر نهايتهم يكتبوها بايديهم

عدد الردود 0

بواسطة:

محمود على

ارهابيين قتلة مجرمين زناة لعنة الله عليكم يازبانية البنا

حقا خوارج هذا العصر وأقذر من انجبت البشرية احفاد العميل اليهودى الكافر حين الساعاتى

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة