حافظى على جوزك من الـ"روبوت".. الروبوتات الجنسية تهدد المتزوجين.. خبيرة تتوقع مساهمتها بتقليل نسبة الطلاق.. الرجال يختارونها لتجنب الملل.. توقعات بانتشارها بين العزاب.. وباحثة تحذر: قادرة على الخيانة مثل البشر

الجمعة، 20 أبريل 2018 03:00 م
حافظى على جوزك من الـ"روبوت".. الروبوتات الجنسية تهدد المتزوجين.. خبيرة تتوقع مساهمتها بتقليل نسبة الطلاق.. الرجال يختارونها لتجنب الملل.. توقعات بانتشارها بين العزاب.. وباحثة تحذر: قادرة على الخيانة مثل البشر روبوت
إسراء حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا أحد يعلم بالتفصيل ما سيحدث فى المستقبل، أو شكل الحياة وعادات البشر، ولكن لدينا بعد الدلائل تعطى لمحة عن بعض الأمور التى ستكون سائدة خلال السنوات القادمة، خاصة إذا كان الأمر متعلقا بالتكنولوجيا الحديثة والروبوتات التى يهتم بتطويرها العالم أجمع للمساعدة فى القيام ببعض المهام الصعبة وتحقيق نوع من الرفاهية للبشر، وليس هذا فقط، بل تعمل بعض الشركات على توفير روبوتات جنسية من شأنها أن تغير شكل العلاقات فى المستقبل.

وحديثا ادعت "مارينا عدشاد"، الخبيرة الاقتصادية فى جامعة كولومبيا البريطانية، أن الروبوتات الجنسية يمكن أن تنقذ الحياة الزوجية وتقلل من نسب الطلاق، لأنها ستعمل على تقليل الضغط الذى يعانى منه المتزوجين، وسيكونون قادرين على الدخول فى علاقات جنسية دون الاتهام بالخيانة.

الخيانة مع روبوت
الخيانة مع روبوت

 

ووفقا لموقع "ميرور" قالت "عدشاد" إن الروبوتات الجنسية ستجعل هناك نوع جديد من العلاقات فى المستقبل، إذ يمكن اختيار شخص مناسب للعيش معه دون الاعتماد عليه بشكل كلى فى سد الحاجات الجنسية، لأن الربوتات المتطورة ستكون منتشرة بشكل كبير خلال سنوات من الآن، وأشارت أن هذا الشكل من العلاقات يمكن أن يرفضه البعض، ولكنه سيكون موجود بقوة.

شكل الزواج فى المستقبل

عندما سئلت إن كانت الروبوتات يمكن أن تحل محل الزواج بشكل كلى فى المستقبل، قالت إنها لا تعتقد أن هذا سيحدث، فلا يمكن أن يتم الاستغناء عن الحب والزواج، بل ستكون وسيلة جنسية ليست أكثر، ويمكن بفضلها أن يتم فصل الحاجات الجنسية عن الزواج.

روبوتات جنسية
روبوتات جنسية

 

وأوضحت "مارينا عدشاد":" أننا لا نعرف حتى الآن بالضبط كيف ستؤثر الروبوتات الجنسية على الزواج الحديث فى المستقبل، ولكن هناك توقعات بأنها ستوفر بدائل وفرص أكثر من التى متاحة الآن، كما أنها ستعالج الأسباب التى تؤدى حاليا إلى الطلاق أو الخيانة، فالبشر يحبون التغيير ويملون بسهولة، وهذا الأمر ستعالجه الروبوتات التى لا يمكن النظر إليها على أنها أكثر من آلة".

انتشار الروبوتات الجنسية

فى وقت سابق من هذا الشهر توقعت خبيرة إلكترونيات بجامعة لندن د. كايت ديفلين أن يمتلك عدد كبير من الأشخاص حول العالم روبوتات ذات تقنية عالية وتكنولوجيا متطورة خلال عام، وتلك الروبوتات ستكون لديها تعبيرات وجه وقدرة على تحريك رأسها وإجراء المحادثات مع أصحابها.

روبوت
روبوت

 

وتوقعات "كايت ديفلين"، تشير إلى أن هذا النوع من الروبوتات ستنتشر بين العزاب وغير المرتبطين، ولكنها لم تستبعد أن يستخدمها المتزوجون أيضا بشكل كبير، خاصة أن الروبوتات ستتمتع بشخصية وستكون لديها القدرة على الدردشة مع أصحابها.

روبوتات خائنة

خلال المؤتمر الدولى الثالث حول الحب والجنس مع الروبوتات، الذى عقد نهاية العام الماضى فى لندن، قالت "ربيجا روزى" الباحثة فى العلوم المعرفية بجامعة جيفسكلا فى فنلندا، إن الروبوتات لن تكون بديل جنسى فقط، بل أنها ستكون قادرة على الخيانة مثل البشر والكذب من أجل إخفاء الأمر، وسيكون لها رغبات جنسية خاصة بها بفضل التطور فى الذكاء الاصطناعى.

روبوتات تشبه البشر
روبوتات تشبه البشر

 

 

 

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 5

عدد الردود 0

بواسطة:

ناصر العربى

يا ريتك يا ريبورت ماجيت

هل هذا الريبورت ممكن أن يحمل ويلد ............. وبكم سعره .......... وهل الدفع هايكون مقدم وألا مؤخر ..................... وها يكتبولوا قايمة وألا لاء ........... وفى يد من ستكون العصمة ............ والأهم من هذا كله هوه بيحس ويستشعر وألا هايبقى ذم الصنم ................... وفى هذه الحالة تبقى الأصنام زادت واحد .... ويبقى يا ريتك يا ريبورت ماجيت

عدد الردود 0

بواسطة:

فكرى

هذه الروبوتات تصلح جدا للمراهقين فقط

اما العقلاء والكبار فلا اعتقد انها تؤدى الغرض . العلاقات والمشاعر الانسانية مسحة ربانية لا يستطيع تأديتها الروبوتات .

عدد الردود 0

بواسطة:

الشيخ مشمش

الروبوت..رجس من عمل الشيطان...فاجتنبوه..... انه مفسده ومؤامره من صنيعه الفرنجه

😁

عدد الردود 0

بواسطة:

الأسكندراني

((( الزواج )))

...و...و مساء الخير ........أما إذا أختصرنا ( متعة ) الزواج في اللقاء الحميم ....الذي هو بالطبع ...ركن أساسي ...وهام ..وأولي ...للزواج ....أذا حصرناه واختصرناه ( متعته ) في ذلك ....فبئس هذا زواج ....فجلسة سمر ...وفضفضه ...ومناقشه ...وتبادل آراء ....حتى السير سويا تحت ( مطر نوه ) ...صدقوني ...هناك ( متع ) كثيره ......نلعب مثلا كوتشينه ( شلح ) ......هناك متع لاتعد ولا تحصى ...ونحن للأسف غافلون عنه ...فلننتبه .......هذا لايقلل من السبب ( الأساسي )والأولي للزواج ....والتي لن تستطع كل روبوتات الدنيا في ان تكون بديلا ولو جزء بسيط منه ...انه ياساده لقاء الاحباء .....الاحياااااااء ....مساااااااء الفل .

عدد الردود 0

بواسطة:

مصرى اصيل

الربوت أله شئتم أم أبيتم!

يعنى الاحساس مفيش لانه مبرمج! الفكر والعقل والروح اللى هى اهم شىء فى الانسان مش موجوده ، والموضوع مش احتياجات جنسية وبس لان الانسان بيحتاج الدفء رغم وجود الدفايه الكهربائيه فالدفء العاطفى والانسانى لا يعطيه الا انسان، وان كان الغرب الملىء بالشذوذ يحارب العرب بالذات لكثره انجابهم ولعدد اولادهم ...عايزينكم تبقوا زيهم شواذ الفكر

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة