أكرم القصاص - علا الشافعي

جوارديولا: فخور بما حققته مع مانشستر سيتى هذا الموسم

الجمعة، 20 أبريل 2018 08:40 م
جوارديولا: فخور بما حققته مع مانشستر سيتى هذا الموسم بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أبدى الإسبانى بيب جوارديولا، المدير الفنى لفريق مانشستر سيتي الإنجليزى، رضاه عمّا حققه هذا الموسم مع السيتزينز من خلال الفوز ببطولتى الدورى الإنجليزى وكأس رابطة المحترفين الإنجليزية.

 

وقال جوارديولا، خلال المؤتمر الصحفى لمباراة الفريق أمام سوانزى سيتى، الأحد، بالجولة الـ35 من الدورى الإنجليزى: "أنا فخور جداً بأن أكون جزءا من هذه المنظومة، إنه ناد كبير وضخم، لقد حققنا أهم ألقاب هذا الموسم".

 

وأضاف: "فى اللحظة التى أصبحنا فيها أبطالا للبريميرليج، الكل كان فى منزله ولم نكن معا، ولكن طوال 9 شهور فى كل مباراة ننتصر فيها كنا نحتفل سويا".

 

وتابع: "فى الماضى عندما كنت أحقق لقب الدورى مبكرا، كل المباريات التى تلى هذا الانتصار تصبح غير مهمة، ولكن الآن سأستمر فى نفس العمل وألا أتوقف، بالنسبة لى هذا هو الرقم المميز، الفوز باللقب ولكن الفوز بالمباريات القادمة مهم كوننا سنواجه أندية تقاتل على البقاء".

 

وعن مهاجم الفريق المصاب سيرجيو أجويرو قال: "إنه خارج الحسابات لمدة أربع أو خمسة أسابيع، هو حاليا فى برشلونة للعلاج، ويحاول أن يكون جاهزاً لكأس العالم وللموسم المقبل".

 

وعن رحيل آرسين فينجر عن تدريب أرسنال قال: "أكنّ الكثير من الاحترام لفينجر، البريميرليج هو البريمرليج بسبب ما فعله، أتمنى ألا يبتعد عن عالم كرة القدم ويستمر بالعطاء".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة