اخبار مانشستر يونايتد اليوم عن احترام مورينيو لفينجر بعد قرار الرحيل

الجمعة، 20 أبريل 2018 06:55 م
اخبار مانشستر يونايتد اليوم عن احترام مورينيو لفينجر بعد قرار الرحيل فينجر ومورينيو
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أثنى البرتغالى جوزيه مورينيو، المدير الفنى لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزى، على منافسه الفرنسى آرسين فينجر، وذلك بعد أن أعلن الأخير أن الموسم هو الأخير له مع الجانرز، مؤكدا أنه يكن له كل احترام.

 

مدرب مانشستر يونايتد يثنى على فينجر

مدرب مانشستر يونايتد مورينيو مع فينجر
مدرب مانشستر يونايتد مورينيو مع فينجر

 

وقال مورينيو خلال تصريحاته فى المؤتمر الصحفى لمباراة توتنهام غدا بنصف نهائى كأس الاتحاد الإنجليزى: "إن كان فينجر سعيد بقراره فأنا سعيد، وإن كان حزيناً فأنا حزين كذلك. دائماً ما أتمنى التوفيق لخصومى".

أضاف: "أنا متأكد بأننا كنادٍ سنظهر الاحترام الذى يستحقه للسيد فينجر، والذى كان هو وفريقه آرسنال أكبر غريم وخصم لفريق مانشستر يونايتد والسير أليكس فيرجسون لسنوات عديدة ".

وعن المشاحنات العديدة التى حدثت بينهما قال: "إنها القوة ضد القوة، إمكانيات ضد إمكانيات، الطموح ضد الطموح، لكن في النهاية نحن أشخاص من نفس بيئة العمل ونحترم بعضنا وكل منّا يحترم مسيرة الآخر واحترافيته".

واختتم: "أتمنى ألا يعتزل ارسين فينجر، نحن نعلم كل ما فعله وقدمه من أجل كرة القدم".

 

مدرب مانشستر يونايتد يتحدث عن لقاء توتنهام

كريس سمالينج لاعب مانشستر يونايتد
كريس سمالينج لاعب مانشستر يونايتد

 

ويرى جوزيه مورينيو المدير الفنى لفريق مانشستر يونايتد، أن خصمه توتنهام الذى سيواجهه غدا لا يمتلك اى أفضلية كونه سيلعب على "ويمبلي" وهو ملعب السبيرز.

وتحدث مدرب مانشستر يونايتد فى هذا الامر قائلا:"لقد لعبتُ نهائي كأس ضد روما في ملعب روما وفزتُ، ولعبتُ آخراً على ملعب فريقي سانتياجو بيرنابيو وخسرتُ، لذا أعتقد أن مباريات بهذا الحجم، نصف نهائي ونهائي، الأمر لا يشكل أي أفضلية".

أضاف: "فى بعض الأوقات نلعب على أرضنا وأخرى خارجه وهذه المرة نحن نلعب خارج الديار، لكننى لا أرى أى أفضلية لأى فريق. الأمر يماثل اللعب على أولدترافورد".

وتابع: "لعبت الكثير من المباريات في دور نصف النهائى، ولا زلت لا أعلم بعد سر الفوز بها جميعاً، أعتقد أن المطلوب هو اللعب بأفضل مستوى لاحترام مرحلة خروج المغلوب ذهنياً".

وواصل: "توتنهام، إحدى أفضل الفرق فى إنجلترا، لكن شعورى كان ليكون مماثلاً لو كنا سنواجه فريق من التشامبيونشيب".

واختتم: "لقد فزت باللقب مرة وحيدة لكنه كان شعورا رائعا بسبب معنى هذه البطولة وبالتأكيد يجب بذل كل شيء للفوز بها. لكن الآن يجب أن نحاول ونصل للنهائى وبعد المباراة هناك ٤ مباريات فى الدورى يجب التركيز عليهم".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة