اخبار النادى الاهلى اليوم الجمعة 20/4/2018 الزمالك يُغرى حمودى للعودة

الجمعة، 20 أبريل 2018 10:04 م
اخبار النادى الاهلى اليوم الجمعة 20/4/2018 الزمالك يُغرى حمودى للعودة أحمد حمودى
كتب محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد النادى الأهلى اليوم الجمعة العديد من الأخبار المهمة على مستوى فريق الكرة الذى يستعد لمواجهة بتروجت يوم الأحد المقبل فى بطولة الدورى العام.

الأهلي يستعير "جبالى" الشمس موسما بنية البيع

توصل النادى الأهلى إلى اتفاق مع إدارة الشمس لاستعارة يوسف الجبالى صانع الألعاب موسماً بنية البيع.

وقال أحمد كمال سلطان، وكيل اللاعب لـ"اليوم السابع"، إن إدارة الشمس اشترطت أن يتدرب اللاعب مع الفريق الأول وليس فريق 97، موضحا أنه من المقرر أن يخضع الجبالى لاختبار طبي غدا فى القلعة الحمراء بناءً على رغبة عدلى القيعى مدير التعاقدات

الأهلى يبدأ إطلاع حسام غالى على ملفات الكرة تمهيدا للمنصب الجديد

بدأ مسئولو الأهلى إطلاع حسام غالى قائد الفريق الحالى على ملفات الكرة تمهيدا لتوليه منصب منسق عام لقطاع كرة القدم فى الموسم المقبل بعد اعتزاله الكرة بنهاية الموسم الجارى.

ويأتى تعيين حسام غالى فى هذا المنصب من أجل اكتساب خبرة العمل الإدارى على أن يتولّى بعدها منصب مدير الكرة فى الفريق، إذ قال مصدر إن غالى لا يمكن أن يتولّى منصب مدير الكرة بعد الاعتزال مُباشرة لأن هذا المنصب يحتاج اكتساب خبرة إدارية قبل شغله.

الزمالك يُخطط لاستعادة حمودى من الأهلى ويغريه بـ"القيادة"

فى مفاجأة من العيار الثقيل دخل مسئولو نادى الزمالك فى مفاوضات جادة لاستعادة أحمد حمودى صانع العاب الأهلى فى الموسم المقبل ،عقب استبعاد اللاعب المتكرر من مباريات الفريق الأحمر الأخيرة.

وكشف مصدر مطلع كواليس المفاوضات التى دارت بين مسئول زملكاوى رفيع المستوى وأحمد حمودى فى أحد كافيهات منطقة المهندسين وجس نبض اللاعب خلالها للعودة من جديد للقلعة البيضاء ،خاصة أنه سبق ولعب فترة مع الفريق الأبيض شهدت العديد من النجاحات كان أبرزها الفوز ببطولة الدورى العام.

الأهلى يدرس تشكيل وفد لزيارة وزير الداخلية.. اعرف التفاصيل

يدرس مجلس إدارة النادى الأهلى، تشكيل وفد لزيارة وزير الداخلية اللواء مجدى عبد الغفار فى الأيام القليلة المقبلة ومحاولة إقناعه بإقامة مباريات فريق الكرة الأول ببطولة أفريقيا على استاد القاهرة بدلاً من برج العرب.

وتتحفظ الجهات الأمنية على إقامة مباراة الأهلى المقبلة أمام الترجى يوم 4 مايو فى أولى جولات دور المجموعات،على استاد القاهرة بسبب شغب بعض الجماهير فى مباراة مونانا الجابونى بدور الـ32.

الأهلي يفقد جهود باكا أسبوعا بسبب كدمة الركبة

اشتكى الجنوب أفريقى باكاماني، صانع ألعاب الأهلي، من إصابته بكدمة فى الرباط الداخلى للركبة، ولم يشارك اليوم فى المران الجماعى الذى أقيم على ملعب التتش استعداداً لمواجهة بتروجت الأحد المقبل، ضمن منافسات الأسبوع الـ33 من عمر بطولة الدورى.

وقال خالد محمود، طبيب الفريق، إن باكا سيبتعد عن التدريبات لمدة لن تقل عن أسبوع لحين التعافى تماما منها.

ربيعة يعود من ألمانيا بعد 10 أيام لخوض مرحلة جديدة من التأهيل

خضع رامى ربيعة، مدافع الفريق الأول بالنادى الأهلي، لجلستين علاجيتين فى ألمانيا ضمن برنامجه، وذلك قبل العودة من جديد إلى القاهرة والمشاركة فى المران الجماعى للفريق.

ويعانى ربيعة من قطع جزئى فى العضلة الضامة يتواجد بسببه فى ألمانيا لتلقى العلاج وخوض فترة أخيرة من التأهيل، على أن يعود للقاهرة بعد 10 أيام من الآن لأداء فترة علاج جديدة، وأكد الطبيب الألمانى الذى أشرف على جراحة اللاعب أنه يحتاج جلستين جديدتين..

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة