أكرم القصاص - علا الشافعي

اخبار الرياضة المصرية اليوم الجمعة 20/4/2018

الجمعة، 20 أبريل 2018 11:16 م
اخبار الرياضة المصرية اليوم الجمعة 20/4/2018 الأهلى
كتب محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت ساحة الرياضة المصرية اليوم الجمعة العديد من الأخبار المهمة ويعد أبرزها دخول نادى الزمالك فى مفاوضات جادة لضم أحمد حمودى نجم النادى الأهلى.

جهاد جريشة يوضح موقف الفيفا من إدارته لمباريات الدورى والكأس

كشف الحكم الدولى جهاد جريشة، المشارك فى كأس العالم 2018 بروسيا، موقف الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا" من مشاركته فى المباريات المحلية بالدورى المصرى، قائلاً: "الفيفا يمنعنى من المشاركة فى المباريات قبل معسكرات الفيفا أو الاختبارات بـ10 أيام فقط"، أما قبل تلك المدة فأدير أى مباراة بشكل عادى.

وقال جريشة لـ"اليوم السابع"، جاهز لإدارة أى مباراة فى الدورى أو كأس مصر، وأنتظر قرار لجنة الحكام برئاسة عصام عبد الفتاح فى الوقت الحالى.

الزمالك يعلن تحمل اتحاد الكرة مصاريف علاج "الشناوى"

وجه مرتضى منصور رئيس الزمالك ، الشكر للمهندس هانى أبوريدة رئيس الاتحاد المصرى لكرة القدم ، لتحمل الجبلاية جميع تكاليف مصاريف سفر  والعملية الجراحية لحارس الفريق أحمد الشناوى بالرباط الصليبى، التى سوف يجريها فى ألمانيا خلال الأيام المقبلة .

وكشف رئيس الزمالك فى تصريحات للموقع الرسمى للنادى أن اللجنة المالية تتعنت فى صرف مصاريف العملية الجراحية للحارس الدولى، رغم  تقديم الإدارة جميع الأوراق والمستندات الخاصة بسفر الشناوى إلى ألمانيا -وفقا لما قاله –

الأهلى يبدأ إطلاع حسام غالى على ملفات الكرة تمهيدا للمنصب الجديد

بدأ مسئولو الأهلى إطلاع حسام غالى قائد الفريق الحالى على ملفات الكرة تمهيدا لتوليه منصب منسق عام لقطاع كرة القدم فى الموسم المقبل بعد اعتزاله الكرة بنهاية الموسم الجارى.

ويأتى تعيين حسام غالى فى هذا المنصب من أجل اكتساب خبرة العمل الإدارى على أن يتولّى بعدها منصب مدير الكرة فى الفريق، إذ قال مصدر إن غالى لا يمكن أن يتولّى منصب مدير الكرة بعد الاعتزال مُباشرة لأن هذا المنصب يحتاج اكتساب خبرة إدارية قبل شغله.

الزمالك يُخطط لاستعادة حمودى من الأهلى ويغريه بـ"القيادة"

فى مفاجأة من العيار الثقيل دخل مسئولو نادى الزمالك فى مفاوضات جادة لاستعادة أحمد حمودى صانع العاب الأهلى فى الموسم المقبل ،عقب استبعاد اللاعب المتكرر من مباريات الفريق الأحمر الأخيرة.

وكشف مصدر مطلع كواليس المفاوضات التى دارت بين مسئول زملكاوى رفيع المستوى وأحمد حمودى فى أحد كافيهات منطقة المهندسين وجس نبض اللاعب خلالها للعودة من جديد للقلعة البيضاء ،خاصة أنه سبق ولعب فترة مع الفريق الأبيض شهدت العديد من النجاحات كان أبرزها الفوز ببطولة الدورى العام.

وأكد المصدر - الذى تواجد فى الجلسة - أن المسئول الزملكاوى قال لحمودى إنه مرحب به فى الزمالك خلال الفترة المقبلة حال إنهاء ارتباطه بالأهلى، وذلك على الرغم من تفضيله الانتقال للأهلى فى الموسم الماضى، خاصة أن الإدارة البيضاء تخطط لإحداث غربلة شاملة داخل صفوف الفريق إذ سيتم الاستغناء بعدد كبير من اللاعبين والتعاقد مع بدائل لهم على مستوى عال، مغريا جناح بازل السويسرى السابق بالحصول على شارة القيادة حال انتقاله للأبيض.

الزمالك يفاوض "نص" حراس الدورى الممتاز.. اقرأ التفاصيل

دخل نادى الزمالك فى مفاوضات مع أكثر من حارس مرمى للتعاقد مع أحدهم خلال الميركاتو الصيفى المقبل لتعويض غياب أحمد الشناوى الذى تعرض للإصابة بقطع فى الرباط الداخلى والصليبى ليغيب عن الملاعب لقرابة 8 أشهر.

الأيام الماضية شهدت دخول نادى الزمالك فى مفاوضات مع أغلب حراس أندية الدورى الممتاز ليصبح النادى الأبيض يفاوض قرابة نص حراس الدورى للتعاقد مع أحدهم خلال الميركاتو الصيفى.

ويضع نادى الزمالك محمد عواد حارس مرمى الإسماعيلى فى مقدمة اهتماماته لتدعيم حراسة المرمى، لكن تمسك مسئولى الدراويش ببقائه يهدد إتمام الصفقة لذلك وضع النادى الأبيض قائمة من الحراس للتعاقد مع أحدهم.

إقامة السوبر المصرى السعودى من مباراة واحدة لضيق الوقت

تتجه النية لإقامة مباراة السوبر المصرى السعودى، التى تجمع الأهلى بطل الدورى المصرى والهلال بطل الدورى السعودى، من مباراة واحدة بدلاً من نظام الذهاب والإياب لضيق الوقت.

وكان هناك اتفاق بين هانى أبو ريدة رئيس اتحاد الكرة، وترك آل شيخ رئيس الهيئة الرياضية بالسعودية على عودة السوبر المصرى السعودى مجدداً.

الأهلي يستعير "جبالى" الشمس موسما بنية البيع

توصل النادى الأهلى إلى اتفاق مع إدارة الشمس لاستعارة يوسف الجبالى صانع الألعاب موسماً بنية البيع.

وقال أحمد كمال سلطان، وكيل اللاعب لـ"اليوم السابع"، إن إدارة الشمس اشترطت أن يتدرب اللاعب مع الفريق الأول وليس فريق 97، موضحا أنه من المقرر أن يخضع الجبالى لاختبار طبي غدا فى القلعة الحمراء بناءً على رغبة عدلى القيعى مدير التعاقدات.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة