إنشاء أول "هايبرلوب" تجارى فى العالم بأبو ظبى

الجمعة، 20 أبريل 2018 03:00 ص
إنشاء أول "هايبرلوب" تجارى فى العالم بأبو ظبى عقارات - صورة أرشيفية

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت شركة الدار العقارية، عن توقيع مذكرة تفاهم مع شركة هايبرلوب لتكنولوجيا النقل "هايبرلوب تى تى" المتخصصة فى تكنولوجيات ووسائل النقل المبتكرة، لإنشاء مركز عمرانى جديد ضمن أراضى "الدار" فى منطقة سيح السديرة على مقربة من مشروع "الغدير" السكنى، ونقطة استراتيجية بين أبوظبى ودبى.

 

وطبقًا لما نشرته وكالات الأنباء، تتيح مذكرة التفاهم عند تنفيذها بالكامل إنشاء مركز "هايبرلوب" جديد يتضمن مساراً تجارياً متكاملاً، ومركزاً للبحوث والتطوير، ومركزاً للعرض والزوار، فضلاً عن مركز آخر للابتكار حيث تعتزم شركة "هايبرلوب تى تى" فى خططها المستقبلية بناء سكّة "هايبرلوب" على مراحل، حيث يمتدّ طول السكة فى المرحلة الأولى إلى عشرة كيلومترات، على أن يستكمل فى المراحل الأخرى إنشاء شبكة تجارية مترابطة عبر الإمارات ومخارجها.

 

وقال طلال الذيابى الرئيس التنفيذى لشركة الدار العقارية: "سعداء بالتعاون مع هايبرلوب تى تى، التى ستجلب إحدى أهمّ وأسرع تكنولوجيات النقل فى العالم إلى أبوظبى.. ونظراً إلى موقع منطقة سيح السديرة المثالى فى الدولة، على مقربة من بعض المناطق التى تشهد نمواً كبيراً فى أبوظبى وفى دبي، فإنه من المنطقى أن نسعى لتوفير وسائل وفرص النقل السريعة لخدمة تلك المنطقة، لا سيما وأننا نرى أن تكنولوجيا هايبرلوب سيكون لها أثر إيجابى على حياة المقيمين فى مجمّعاتنا السكنية".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة