أخبار ريال مدريد اليوم عن رد فاران على تهديد مدرب بايرن ميونخ

الجمعة، 20 أبريل 2018 12:30 م
أخبار ريال مدريد اليوم عن رد فاران على تهديد مدرب بايرن ميونخ فاران
كتبت هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الفرنسى رافاييل فاران لاعب وسط ريال مدريد الإسبانى، أن فريقه لا يخشى تصريحات يوب هاينكس مدرب بايرن ميونخ الألمانى، قبل مواجهة ذهاب نصف نهائى دورى أبطال أوروبا، التى ستجمع الفريقين الأربعاء المقبل على ملعب أليانز أرينا.

 

نجم ريال مدريد لا يخشى انتقام بايرن ميونخ

قال لاعب وسط ريال مدريد فى حوار خاص مع صحيفة "أس" الإسبانية، "مبارياتنا ضد بايرن هى نصف نهائى دورى أبطال أوروبا لذا فهى مثيرة فعلاً وبغض النظر عما يقوله هاينكس، بانها ستكون مباراة الانتقام بعد العام الماضى، لن نغير طريقة استعدادنا لتلك المواجهة".

 

فاران نجم ريال مدريد
فاران نجم ريال مدريد

 

وتابع لاعب ريال مدريد قائلا "اعتدنا اللعب وسط ضغوط كبيرة ونحن نحب هذا الأمر، الفوز معقد للغاية لكن الفوز كل عام يجعل الأمر أكثر تعقيدًا، نحن نعلم أن المنتقدين ينتظروننا وبالنسبة إلى مواجهة بايرن ميونيخ فيجب علينا أن نكون فى أفضل أحوالنا حتى نتمكن من بلوغ النهائى، ونحن نمتلك الخبرة الكافية لذلك".

 

فاران يتحدث عن منتقدى ريال مدريد

وعن سبب الهجوم الأخير ضد ريال مدريد واتهامهم بالغش التحكيمى، قال فاران "فى السنوات الأخيرة، كنا حاضرين فى المراحل الحاسمة من دورى الأبطال، وبعض الناس لا يستطيعون تحمل ذلك ويريدون رؤيتنا نخسر ولكن هذا جزء من كرة القدم. أدرك أنهم ينتظرون منا الفشل أمام بايرن، لكنهم ليسوا الأغلبية".

 

نجم ريال مدريد
نجم ريال مدريد

 

وتابع نجم ريال مدريد قائلا "مباراتنا ضد بايرن ميونخ مهمة للغاية، عالية المستوى. نحن نعلم أن المنافس سيهاجم بقوة، وعلى أي حال، نحن ريال مدريد ونحن معتادون على المباريات الكبرى".

 

وأضاف فاران قائلا "أشعر أننى بحالة جيدة جدا، صحيح أننا تلقينا 3 أهداف فى مواجهة يوفنتوس لكن لم أكن أشعر بأننى لعبت مباراة سيئة، وأعتقد أن الفريق يقوم بعمل جيد وأنه عندما نكون فى وضع جيد فى الدفاع، فإننا لا نترك مجالًا كبيرًا لخصومنا".

 

فاران وزيدان
فاران وزيدان

 

واختتم فاران حديثه بالتأكيد على شعوره بالفخر بعد الوصول لـ227 مباراة بقميص الملكى ليتساوى مع عدد مباريات زيدان عندما كان لاعبا فى ريال مدريد.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة