أخبار بايرن ميونخ اليوم عن تجدد إصابة توليسو قبل مواجهة ريال مدريد

الجمعة، 20 أبريل 2018 03:31 م
أخبار بايرن ميونخ اليوم عن تجدد إصابة توليسو قبل مواجهة ريال مدريد توليسو
كتبت - هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد يوب هاينكس، مدرب بايرن ميونخ الألمانى، أن الفرنسى كورينتين توليسو، لاعب وسط الفريق البافارى، تجددت إصابته خلال التدريبات، وتورمت ساقه مجددا، وسيغيب عن مواجهة هانوفر، المحدد لها غداً السبت، ضمن منافسات الجولة الـ31 من الدورى الألمانى.

مدرب بايرن ميونخ يعلن إصابة توليسو
 

وقال هاينكس مدرب، بايرن ميونخ فى مؤتمره الصحفى الخاص بمباراة هانوفر، "توليسو لديه تورم فى الساق مرة أخرى، وسيتوجب عليه ارتداء الواقى خلال الأيام المقبلة، ولن يلعب مباراة الغد".

توليسو
توليسو

وكان توليسو قد تعرض للإصابة خلال مشاركته بصفوف بايرن ميونخ فى مواجهة بوروسيا مونشنجلادباخ بالجولة الـ 30 من الدورى الألمانى، وتسببت فى غيابه عن الفريق البافارى فى مباراة نصف نهائى كأس ألمانيا أمام باير ليفركوزن.

 

مدرب بايرن ميونخ يكشف آخر تطورات إصابة فيدال
 

وعلى صعيد آخر قال هاينكس مدرب بايرن ميونخ عن إصابة النجم البتشيلى أرتورو فيدال، إنه فى غرفة العلاج فى الوقت الحالى، وكذلك أخصائى العلاج الطبيعى لمنتخب تشيلي متواجد هنا أيضاً، أرتور يقوم بعمل جيد فى هذه الظروف.

فيدال
فيدال

وتابع مدرب بايرن ميونخ، "فيدال يتمنى أن يلعب الفريق الآن من أجله، إنه يحظى بشعبية كبيرة، وإننى وعدته من قبل بأننا سنقاتل من أجله".

وعن هبوط هامبورج لدورى الدرجة الثانية قال مدرب بايرن ميونخ "كان لهامبورج أوقات رائعة في البوندسليجا، بالطبع سوف نفتقدهم، هذا أمر واضح، هو ليس مجرد نادٍ تقليدى ولكن أيضاً يقدم كرة قدم من الطراز العالى، فقد لعب النادى أمامنا فى عصور مختلفة".

 

مدرب بايرن ميونخ يعلق على رحيل فينجر عن أرسنال
 

وقال مدرب بايرن ميونخ عن إعلان الفرنسى أرسين فينجر مدرب أرسنال الإنجليزى الرحيل عن الجانرز بنهاية الموسم الجارى، "لديه مسيرة تدريبية كبيرة، وغالباً ما يلعب كرة قدم جذابة، أعتقد أنه سيتولى تدريب فريق آخر".

وعن عودة نوير للتدريبات وموقف سفين أولريتش من المشاركة بالمباريات فى حال عودة الحارس الألمانى المخضرم للمنافسات، قال مدرب بايرن ميونخ، "أعتقد أن سفين أولريتش لديه الكثير من الثقة بالنفس، حيث إن الوضع الحالى لا يزعجه، تكهنات وسائل الإعلام فيما يخص من هو الحارس فى المباراة المقبلة هو أمر طبيعى، إنه معتاد على ذلك، إنه الآن ثانى أفضل حارس مرمى فى البوندسليجا، لأن نوير هو نوير".

نوير واولريتش
نوير وأولريتش

ويلتقى بايرن ميونخ مع ريال مدريد الإسبانى، فى مواجهة نصف نهائى دورى أبطال أوروبا ليلة الأربعاء المقبلة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة