أكرم القصاص - علا الشافعي

5 لاعبين على رادار الأهلى فى الصيف.. البدرى يطلب مهند لاشين جوكر الأسيوطى.. عودة رمضان صبحى من إنجلترا.. لجنة الكرة الحمراء تتفاوض مع السورى عمر السومة.. التمسك بضم "أفشة" نجم وسط إنبى وحمدى ظهير أيسر المصرى

الجمعة، 20 أبريل 2018 08:26 م
5 لاعبين على رادار الأهلى فى الصيف.. البدرى يطلب مهند لاشين جوكر الأسيوطى.. عودة رمضان صبحى من إنجلترا.. لجنة الكرة الحمراء تتفاوض مع السورى عمر السومة.. التمسك بضم "أفشة" نجم وسط إنبى وحمدى ظهير أيسر المصرى صفقات الاهلى المنتظرة
كتب رمضان حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يبدأ الجهاز الفنى للأهلى بقيادة حسام البدرى فى ترتيب كل الأمور الخاصة بمستقبل فريق الكرة الأول فى الموسم الجديد خاصة فيما يتعلق بالتعاقدات التى ينوى إبرامها بعد أن وضع يده على أكثر من لاعب فى الدورى المحلى والعربى للحصول على جهوده فى ظل المراقبة الدقيقة ومتابعة هذه العناصر طوال الفترة الماضية.

ويرغب الأهلى فى تدعيم صفوفه الموسم الجديد بلاعبين سوبر خاصة مع اتخاذ قرار بعرض عبد الله السعيد، لاعب الفريق، للبيع بعد اكتشاف توقيعه للزمالك قبل أن يُجدد عقده مع الأهلى.

ويرصد"اليوم السابع" فى هذه السطور أبرز "5" لاعبين أصبحوا على رادار النادى الأهلى فى الصيف المقبل.

*عمر السومة

منح حسام البدرى، إدارة ناديه الضوء الأخضر لضم المهاجم السورى عمر السومة هداف أهلى جدة السعودى، وذلك لتدعيم هجوم الفريق الأحمر فى الموسم المقبل.

ويواجه السومة فى الوقت الحالى أزمة مع المدير الفنى للأهلى السعودى الأمر الذى يمهد لرحيله للنادى الأهلى وهو الأمر الذى سيكون برعاية تركى آل شيخ رئيس الأهلى الشرفى ورئيس الاتحاد العربى والمسئول عن إدارة الكرة السعودية، فى الوقت الذى يرغب فيه نجم الهجوم افى الرحيل والاكتفاء بتجربته السعودية مع أهلى جدة وبدء تجربة جديدة داخل مصر أو أى دورى آخر.

*رمضان صبحى

كشف حسام البدرى أنه طالب النادى بالتفاوض مع رمضان صبحى لاعب ستوك سيتى الإنجليزى ومحاولة إعادته للقلعة الحمراء سواء مُعارا أو بشكل نهائى.

وشهدت الأيام الماضية اتصالات مُكثفة بين الأهلى ورمضان صبحى رحّب خلالها الأخير بالعودة للقلعة الحمراء الصيف المقبل بسبب عدم مشاركته مع ناديه خلال الموسم الجارى إلا على فترات قليلة للغاية بما انعكس سلبيا على أدائه مع منتخب مصر خلال الفترة الماضية، منذ أن انضم للنادى الإنجليزى فى صيف 2016 مقابل 5 ملايين دولار.

*مهند لاشين

رصد مسئولو الأهلى مبلغ 10 ملايين جنيه لضم مهند لاشين دفندر الأسيوطى سبورت، وذلك لتدعيم وسط الفريق الأحمر فى الموسم المقبل ،بعد أن نال اللاعب إعجاب الجهاز الفنى عقب متابعة مبارياته بالكامل على مدار الموسم الجارى.

ورغم الخلاف المادى القائم بين الناديين فى الوقت الحالى إلا أن إدارة الأسيوطى أبدت مرونة كبيرة فى ملف بيع مهند لاشين للأهلى من أجل إعادة العلاقات لسابق عهدها مع الإدارة الحمراء بعد توترها بعض الشىء، عقب بيع الأسيوطى محمد عنتر  للزمالك، بعد أن كان قاب قوسين أو أدنى من الانتقال للأهلى.

*أفشة 

خاطب مسئولو الأهلى نظرائهم فى إنبى خلال الأيام الماضية من أجل شراء محمد مجدى أفشة صانع ألعاب الفريق البترولى لتعويض رحيل عبد الله السعيد والذى رحل للدورى الفنلندى بعد عرضه للبيع على خلفية توقيعه للزمالك ،وطالب مسئولو الأحمر من إدارة إنبى تحديد السعر المطلوب للاستغناء عن أفشة.

*محمد حمدى

يتمنى حسام البدرى، موافقة النادى المصرى البورسعيدى على انتقال الظهير الأيسر محمد حمدى للقلعة الحمراء فى ظل القناعة التامة بمستواه الفنى والبدنى.

وأكد البدرى فى أكثر من مناسبة أن محمد حمدى هو البديل الأنسب لعلى معلول خاصة إذا رحل الأخير فى الصيف المقبل.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة