خالد صلاح

"سلم على مصر" أول تعاون بين "رحبانية" لبنان وشاعر مصرى.. تعرف عليه

الجمعة، 20 أبريل 2018 10:00 ص
"سلم على مصر" أول تعاون بين "رحبانية" لبنان وشاعر مصرى.. تعرف عليه هبه طوجى
كتب عمرو صحصاح
إضافة تعليق

غازلت المطربة اللبنانية هبة طوجى جمهورها بمصر بأغنية جديدة بعنوان "سلم على مصر"، من إنتاج وألحان أسامة الرحبانى، نجل عملاق الموسيقى اللبنانية الراحل منصور الرحبانى، وبعد طرح الأغنية بأيام قليلة بطريقة الفيديو كليب حققت نجاحا جماهيريا كبيرا، خاصة أن المطربة الشابة لها جمهورها كبير من فئة الشباب بمصر ويتفاعلون دائما مع أغنياتها، لذا تستعد لإحياء أولى حفلاتها الغنائية بالقاهرة نهاية الشهر الجارى.

ويقول مطلع الأغنية: "سلم على مصر شارع شارع، عنوان عنوان، سلم على مصر، واحد واحد بالاسم كمان".

وتجمع هذه الأغنية، للمرة الأولى، تعاون "الرحبانية" عمالقة الموسيقى والإنتاج الغنائى فى لبنان والدول العربية مع أحد الشعراء المصريين، والذين نادرا ما يستعينون بشاعر أو ملحن خارج نطاق اهتمامهم بلبنان، وجاء هذا التعاون مع الشاعر المتميز نادر عبد الله، والذى تم الاستعانة به لتقديم أغنية تتناول الروح المصرية.

الشاعر الغنائى نادر عبد الله يعد أحد أبرز شعراء الغناء الحاليين، وسبق وتعاون مع كبار نجوم الأغنية فى الوطن العربى، منهم عمرو دياب وإليسا وسميرة سعيد وأنغام ومحمد فؤاد ولطيفة وفضل شاكر وتامر عاشور.

الشاعر نادر عبد الله
الشاعر نادر عبد الله

إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة