نواب البرلمان: السيسى صدق مع شعبه.. والمصريون صدقوا معه فى الانتخابات

الإثنين، 02 أبريل 2018 05:09 م
نواب البرلمان: السيسى صدق مع شعبه.. والمصريون صدقوا معه فى الانتخابات النائب فايز بركات
كتب ـ هشام عبد الجليل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
هنأ النائب على بدر، الرئيس عبد الفتاح السيسى، على حصوله على ثقة الشعب المصرى فى الانتخابات الرئاسية وتجديد الثقة فيه لفترة رئاسية ثانية.
 
وأشار بدر، خلال الجلسة العامة المنعقدة حاليًا، برئاسة الدكتور على عبد العال، إلى أن هناك من حاول أن يعطل هذا الكرنفال والعرس الانتخابى ولكن وعى المصريين أفسد كل هذه المخططات وأثبت أنه قادر على الحفاظ على وطنه.
 
ومن جانبه قال النائب محمد الشورى، إن نتائج الانتخابات الرئاسية والأرقام التى تم الإعلان عنها والتى شاركت فى الانتخابات الرئاسية أعطت رسالة قوية للعالم أجمع بأن المصريين شعب أصيل وذو معدن عريق يظهر فى وقت الشدة والحاجة.
 
وفى نفس الصدد قالت النائب جواهر الشربينى، إن الملحمة الشعبية المتمثلة فى الانتخابات الرئاسية تؤكد أن الشعب المصرى عاشق للرئيس عبد الفتاح السيسى، متابعة: "العاشق أسير هواه".
 
وقدمت عضو مجلس النواب، الشكر للمصريين على هذه الملحمة الوطنية والكرنفال العرس الانتخابى .
 
وفى نفس الصدد قالت النائبة شادية ثابت، إن المصريين أثبتوا أنهم أصحاب همة وعزم وفى وقت الحاجة يخرجون عن بكرة أبيهم للدفاع عن مصلحة الدولة والدفاع عن تراب هذا الوطن.
 
وأضافت النائب شادية خضير، أن هذه الملحمة تؤكد أن المصريين أفسدوا مخططات الخارجية والداخلية التى كانت تريد إفشال العملية الانتخابية .
 
ومن جانبه قال النائب فايز بركات، إن الرئيس عبد التفاح السيسى صدق مع الشعب المصرى، والشعب صدق مع الرئيس ايام الانتخابات وخرج بكثافة عالية جدًا وقال كلمته فى الصناديق.
 
وفى نفس السياق أشاد النائب محمد الحسينى، بخروج حشود المصريين وخاصة فى الأماكن الشعبية للمشاركة فى الانتخابات الرئاسية، قائلاً: الدولة لما تكون محتاجة رجاله يروح المناطق الشعبية الرجولة والجدعنة والناس اللى بتطلع مش محتاجة حاجة.
 
ووجه الحسينى رسالة قائلاً: لكل خونة الوطن هذه الانتخابات قضت على الربيع العبرى.
 
كما هنأ النائب حسام الرفاعى، الشعب المصرى على تجديد الثقة فى الرئيس عبد الفتاح السيسى ، لفترة رئاسية ثانية، قائلا: المناطق والمحافظات الحدودية كانت أكثر مشاركة ونتمنى أن تشهد المحافظات الحدودية والصعيد والنائية اهتمام.
 
 
 
 
 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة