نقابة المعلمين تهنئ السيسي بفوزه بالانتخابات: تجسيد لتمسك الشعب برئيسه

الإثنين، 02 أبريل 2018 06:09 م
نقابة المعلمين تهنئ السيسي بفوزه بالانتخابات: تجسيد لتمسك الشعب برئيسه خلف الزناتى القائم بأعمال نقيب المعلمين
كتبت آية دعبس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تقدمت هيئة مكتب النقابة العامة للمهن التعليمية، برئاسة خلف الزناتى القائم بأعمال نقيب المعلمين، بالتهنئة للرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، بفوزه فى الانتخابات الرئاسية.
 
وقالت النقابة فى بيان، "جاءت نتيجة الانتخابات تجسيدا واضحا لمدى إخلاص وتمسك الشعب المصرى برئيسها، والتفافه حول القيادة الرشيدة وما كانت هذه النتيجة إلا تعبيرا عن واقع يظهر بوضوح  حب وثقة جموع الشعب المصري في أنه الأحق والأولى بقيادة مصر في هذه المرحلة الحرجة، لكى يواصل مسيرة العطاء والنماء لمصرنا الغالية لسنوات أربع قادمة".
 
وقال الزناتى: الرئيس عبد الفتاح السيسي هو من حمل كفنه على يده خلال الأربع سنوات الأولى منذ توليه فترة الحكم من محاربة فى الإرهاب والفساد داخل البلاد وغيرها، مؤكدا أن ما حدث خلال أيام الانتخابات الرئاسية هو رد لجميل الرئيس لما صنعه لوطنه فى السنوات الماضية وتصحيح لمسرة العطاء للشعب المصرى.
 
ووجه الشكر لجموع معلمى مصر لما صنعوه من صورة مشرفة أثناء الانتخابات الرئاسية أمام اللجان الانتخابية، وما قدموه للناخبين من مساعدات لتسهيل عملية التصويت وحشد الناخبين للتصويت والتفاف المعلمين خلف رئيسهم الحكيم موضحاً أن معملى مصر خلف السيد الرئيس عبد الفتاح السيسى لبناء مصرنا الغالية.
 
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة