لازم تعرف.. المنتخب الإماراتى تلقى 3 هزائم فى المشاركة الأولى بالمونديال

الإثنين، 02 أبريل 2018 12:00 م
لازم تعرف.. المنتخب الإماراتى تلقى 3 هزائم فى المشاركة الأولى بالمونديال المنتخب الإماراتى

كتبت لبنى عبد الله

شهدت النسخة رقم 14 من كأس العالم، التى أقيمت فى إيطاليا 1990، الظهور الأول للمنتخب الإماراتى فى المونديال.

وتعد هذه المرة الأولى والأخيرة لصعود المنتخب الإماراتى لكأس العالم، ووقع فى مجموعة ضمت ألمانيا الغربية وكولومبيا ويوغوسلافيا.

وخسر المنتخب الإماراتى مبارياته الثلاث، لكنه سجل هدفين، كان أحدهما أمام ألمانيا بأقدام عبر خالد إسماعيل، والآخر أمام كولومبيا سجله على ثانى جمعة.




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة